العقد ليلعب وليس الصلاة.. مسؤول الاتحاد يهاجم بنزيما ويكشف سر انهيار النادي

العقد ليلعب وليس الصلاة.. مسؤول الاتحاد يهاجم بنزيما ويكشف سر انهيار النادي

انتقد حامد البلوي، الرئيس التنفيذي الأسبق لنادي اتحاد جدة، النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق، معربًا عن خيبة أمله في أدائه خاصة في المواجهات الهامة مثل مباراة قمة الهلال.

العقد ليلعب وليس الصلاة.. مسؤول الاتحاد يهاجم بنزيما ويكشف سر انهيار النادي

وجاء الخروج المخيب للآمال لفريق الاتحاد من ربع نهائي دوري أبطال آسيا على يد فريق الهلال، الذي تغلب عليه بهدفين دون رد في مباراة الإياب التي أقيمت مساء الثلاثاء بملعب الجوهرة المشعة.

وتعد هذه الخسارة هي الثالثة على التوالي للاتحاد أمام الهلال في جميع المسابقات خلال فترة لا تتجاوز 12 يومًا، حيث غاب بنزيما عن المشاركة في هذه الكلاسيكوهات بسبب إصابات متتالية في الساق وأسفل الظهر.

وصرح البلوي لقناة “إم بي سي أكشن” في الساعات الأولى من صباح الأربعاء: “الهلال كان الأجدر بالتأهل على حساب الاتحاد بفضل النظام الإداري القوي الذي يمتلكه، والقرارات الحاسمة التي اتخذتها إدارته والثبات عليها”.

وأضاف عن سبب انهيار النادي: “في المقابل، رغم أن الاتحاد كان بطل الدوري في الموسم الماضي، إلا أن الصفقات التي أبرمها لم تكن على المستوى المطلوب، لأنها لم تساهم بالشكل المتوقع منها نظرًا لعدم بنائها على أسس صحيحة، إلى جانب رحيل المدرب واللاعبين الذين ساهموا في تحقيق اللقب الموسم السابق”.

وتابع البلوي مؤكدًا: “الاتحاد في حاجة ماسة إلى بنزيما في هذه المواجهات الكبيرة، وليس في باقي مباريات الموسم”.

واستطرد قائلًا: “بنزيما يتدرب وفق رغباته، وعندما يختار عدم ذلك، فإننا لا نراه، يُظهر صورًا وهو يصلي أو يضع الحجامة، لكن التعاقد معه كان لأجل الأداء في المباريات الكبرى وليس لشيء آخر”.

واختتم البلوي انتقاداته بالتوجه نحو المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، موضحًا: “مع كل الاحترام لجاياردو، كان يجب على الفريق التركيز أكثر بعد الهزيمة بهدفين في الرياض، وربما كان يتعين عليه الاعتماد على البرتغالي جوتا”.

وقد انضم بنزيما إلى النمور في بداية الموسم الحالي، لكنه واجه تحديات بسبب الإصابات والحظ العاثر، بالإضافة إلى الجدل الذي أثير حول تأخره عن معسكر الفريق في دبي، الأمر الذي أدى إلى تجريده من شارة القيادة، أما آخر هدف سجله بنزيما مع الاتحاد فكان في ديسمبر الماضي، في مرمى الأهلي المصري خلال بطولة كأس العالم للأندية، والتي خرج منها الاتحاد في وقت مبكر.

تعليقات

  1. سنه في تاريخ بنزيما الرياضي يساوي تاريخ الاتحاد كله انت وش تاريخك ياالبلوي ايقافات وطبال يشحن وانت ترقص على الفاضي والمليان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *