حتى الهلال.. أول رد من إدارة النصر على مواجهة الخليج السهلة بكأس الملك

حتى الهلال.. أول رد من إدارة النصر على مواجهة الخليج السهلة بكأس الملك

رفض مارسيلو سالازار، مدير الكرة في نادي النصر، التقليل من شأن منافسهم الخليج، في تصريحاته عقب الكشف عن قرعة الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2023-2024.

حتى الهلال.. أول رد من إدارة النصر على مواجهة الخليج السهلة بكأس الملك

جاء ذلك في أعقاب إعلان المواجهات التي ستجري على ملعب “الأول بارك” في العاصمة الرياض، حيث يستعد النصر لملاقاة الخليج، فيما يستضيف الاتحاد نظيره الهلال في المباراة الأخرى بالمربع الذهبي.

وفي تعليقه على القرعة، قال سالازار: “نحن في النصر نتعامل مع جميع الفرق بمنتهى الاحترام والجدية، الخليج ليس خصمًا يمكن الاستهانة به، وسنخوض المباراة بكل تركيز واستعداد”.

أضاف سالازار مؤكدًا على استعداد فريقه الكامل لهذا اللقاء الهام: “كان فريقنا مستعدًا لمواجهة أي خصم يقف في طريقه، سواء كان الخليج أو حتى فرق بحجم الهلال، نحن جاهزون لتقديم كل ما لدينا للوصول إلى النهائي والفوز بالكأس”.

تجدر الإشارة إلى أن الهلال يحمل لقب النسخة الأخيرة من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه المثير على الوحدة بضربات الجزاء الترجيحية 7-6، مما يزيد من حماس وترقب مباريات هذا الموسم من البطولة الرفيعة.

تعليقات

  1. رجاءا يا عالم النصر بعد مباراة النصر والحزم لا يوجد نادي ضعيف . النصر تلقى أربعة أهداف من متذيل الترتيب الحزم . فرجاءا العبوا مباراتكم مع الخليج بكل جدية وحماس . فقدنا آسيا وفقدنا الدوري فبلاش إستخفاف ببقية الأندية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *