بلا توقف.. حارس الهلال بونو يكشف مخاوفه من مواجهة الاتحاد في كأس الملك

بلا توقف.. حارس الهلال بونو يكشف مخاوفه من مواجهة الاتحاد في كأس الملك

كشفت قرعة نصف نهائي بطولة كأس الملك، التي جرت فعالياتها اليوم، عن مواجهات مثيرة ومعتادة في سجل الكرة السعودية.

بلا توقف.. حارس الهلال بونو يكشف مخاوفه من مواجهة الاتحاد في كأس الملك

تشهد هذه المرحلة المتقدمة من البطولة المعروفة مشاركة أربعة أندية، وهي الهلال، النصر، الاتحاد، والخليج، حيث يقابل النصر فريق الخليج، بينما يواجه الاتحاد نظيره الهلال في صدام كلاسيكي جديد.

وقد نجح الهلال في إقصاء التعاون ليصل إلى هذا الدور، بينما عبر النصر عندما أطاح بالشباب. أما الاتحاد فقد تخطى عقبة الفيصلي، في حين عبر الخليج منافسه أبها ليضمن مكانه في المربع الذهبي.

الزعيم حامل لقب النسخة الأخيرة، يدخل هذه المرحلة محملًا بآمال كبيرة ويتسلح بالاستقرار الفني تحت قيادة المدير الفني جورجي جيسوس.

في سياق متصل، عبر ياسين بونو، حارس مرمى الهلال، في تصريحاته لمنبر الهلال الإعلامي عن سعادته البالغة بإسهامه في الإنجازات التاريخية للنادي هذا الموسم، قائلًا: “سعيد أنني كنت جزءا من التاريخ الذي كتبه الهلال هذا الموسم”.

وأضاف معلقًا على التحديات المقبلة: “نادي الاتحاد خصم صعب وقوي، الفوز عليه في المباريات الثلاث هذا الشهر لم يكن سهلاً، بل كانت متعبة جدا، خاصة على المستوى المعنوي، لأنني شخصيا أخاف من المفاجآت، رغم أنني كنت واثق بقدرتنا على الفوز”.

كما تابع: “المباراة في كأس الملك ستكون بلا شك أصعب بكثير من المباريات السابقة التي جمعتنا، سواء في الدوري أو حتى دوري الأبطال”.

وأكد على صعوبة الحفاظ على سلسلة الانتصارات، قائلاً: “من المستحيل أن نحافظ على سلسلة الانتصارات، لكننا سنحاول الحفاظ عليها لأطول مدة ممكنة”.

وأختتم بونو تصريحاته بالتأكيد على سعادته باللعب للهلال، معبرًا عن طموح الفريق الكبير بقوله: “أنا سعيد جدا بالتواجد مع الهلال، ولدينا الآن أهداف كثيرة نرغب في تحقيقها، لن نتوقف إلا بعد تحقيقها، ومن بين الأهداف الحفاظ على لقب كأس الملك”.

تعليقات

  1. ما تلاحظون شي عجيب ، ادارة واعلام وجمهور النصر سكتم بكتم عن القرعة ، بالعادة مقالات وتغريدات ومساحات غريبة!!! سمعناهم بين بعض قالوا كلمة وحده وهي (مبروك الكاس!!!)
    وأفهم يا فهيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *