النصر يعلن عودة نجم الفريق وجاهزيته لمباراة الأهلي والقرار بيد كاسترو

النصر يعلن عودة نجم الفريق وجاهزيته لمباراة الأهلي والقرار بيد كاسترو

أعلن نادي النصر جاهزية أحد أبرز نجومه لخوض المباراة الحاسمة أمام الأهلي في إطار الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، المزمع إقامتها يوم الجمعة، فيما يترقب ثنائي الدفاع توجيهات المدير الفني البرتغالي، لويس كاسترو، حول مشاركتهما في هذه المباراة البارزة.

النصر يعلن عودة نجم الفريق وجاهزيته لمباراة الأهلي والقرار بيد كاسترو

ملعب “الجوهرة المشعة” يستضيف هذه المنافسة المثيرة ، حيث يطمح النصر في تقديم أداء متميز أمام خصمه، الأهلي.

كشفت صحيفة “الرياضية” في تقريرها الصادر اليوم عن خضوع اللاعب عبدالرحمن غريب لفحوصات طبية أثبتت سلامته من أي تمزق بعضلة الساق، مما سمح له بالحصول على الضوء الأخضر للمشاركة في المباراة المنتظرة.

ومن المنتظر أن ينخرط اللاعب في تدريبات الفريق اليوم، بعد تجاوزه مرحلة التعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهته السابقة أمام العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا.

بينما على الجانب الآخر، ينتظر عبد الإله العمري ومحمد آل فتيل الفحص الطبي النهائي الذي سيسبق التدريبات لتحديد إمكانية مشاركتهما في اللقاء المرتقب، إثر تعرضهما لإصابات خلال المباراة ضد العين. يواجه العمري مشكلة في عضلة الساق، فيما يعاني آل فتيل من إصابة بالعضلة الضامة.

تعليقات

  1. لاعبين دفاع خاش باش الـ فتيل طول الموسم احتياط واذا لعب مصاب ، ضروري المدرب يدعم خط الدفاع بوسط قوي ويترك دعم الهجوم من الوسط على حساب الدفاع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *