المترجم ورطني.. كاسترو يعترف لجمهور النصر بسر بعد فوزه على الأهلي

المترجم ورطني.. كاسترو يعترف لجمهور النصر بسر بعد فوزه على الأهلي

عبر لويس كاسترو، المدير الفني البرتغالي لنادي النصر، عن شعوره بالبهجة إثر تغلب فريقه على الأهلي بنتيجة هدف دون رد، في مباراة الجولة الرابعة والعشرون من الدوري السعودي للمحترفين.

المترجم ورطني.. كاسترو يعترف لجمهور النصر بسر بعد فوزه على الأهلي

في اللقاء الإعلامي الذي تلا المباراة، لم يفوّت كاسترو الفرصة لتهنئة فريق السيدات بناديه على تتويجهن بلقب الدوري المحلي، إثر فوز مثير على الهلال بأربعة أهداف مقابل اثنين، في الجولة الحادية عشرة.

أكد كاسترو على الأداء الاستثنائي الذي قدمه فريقه أمام الأهلي: “لعبنا بشكل جيد، خاصة على المستوى الدفاعي، تنظيم جيد وصلب وانسجام بين اللاعبين”.

وتابع قائلاً: “بالرغم من فوزنا في مباراتنا الأخيرة ضد العين، لم ننجح في التأهل نظراً للحاجة إلى فارق هدفين، واليوم، نحن نحتفل بفوزنا في مواجهة كلاسيكية أمام جمهور غفير وكبير”.

وأضاف: “قدمنا اليوم رد فعل إيجابي أمام الأهلي، مع تركيزنا طيلة التسعون دقيقة على بذل أقصى ما لدينا، كرة القدم منصفة واليوم أعطتنا فرصة لتأكيد أننا الأفضل”.

وأردف قائلاً: “جماهير النصر تحبني، أنا على علاقة جيدة معهم عكس ما يروج في الاعلام، وبالنسبة للتصريحات السابقة، فالسبب ليس مني بل من المترجم، لأننا لم أقصد التقليل من النصر وانجازاته، ولا يمكنني أن أفعل ذلك، بل أنا هنا من أجل الإنجازات والألقاب”.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد النصر إلى 56 نقطة، محتلاً المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 47 نقطة في المركز الثالث.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *