لم يفعلوا ذلك.. مدرب الأهلي يايسله يكشف سبب الخسارة ضد النصر ويعتذر

لم يفعلوا ذلك.. مدرب الأهلي يايسله يكشف سبب الخسارة ضد النصر ويعتذر

عبر ماتياس يايسله، المدير الفني الألماني لفريق الأهلي، عن أسفه وحزنه العميق بعد هزيمة فريقه أمام النصر بهدف نظيف، في لقاء شهدته الجولة الرابعة والعشرون من دوري روشن السعودي.

لم يفعلوا ذلك.. مدرب الأهلي يايسله يكشف سبب الخسارة ضد النصر ويعتذر

خلال مؤتمر صحفي عقده يايسله بعد نهاية المباراة، أعرب عن إحباطه الكبير جراء الخسارة، مشدداً على حرصه وطموحه لإدخال البهجة على قلوب محبي الفريق وجماهيره.

وقال يايسله في تصريحاته: “كان يتوجب على اللاعبين بذل كل جهدهم من أجل الفوز على النصر، لم يفعلوا ذلك بنسبة 100%، كما لم يحسنوا استثمار الفرص التي أتيحت لهم”.

وأردف موضحاً: “لن أنكر أن الحظ لم يكن معنا في مواجهة النصر النصر، والمواجهات الكبرى تستدعي السيطرة على الكرة والتركيز مع خلق المزيد من الفرص للتسجيل منها”.

وأضاف: “جماهير الأهلي كانت تستحق اليوم أن تخرج سعيدة من الملعب، خيبة أمل كبيرة، أعتذر لهم، وأعدهم أن الأفضل قادم”.

وتناول يايسله موضوع روجير إيبانيز، اللاعب البرازيلي في صفوف الفريق، بالقول: “إيبانيز يتلقى دعم الجميع في الفريق، إنه لاعب استثنائي، نعي أن بعض التحديات قد تؤدي إلى حصوله على بعض البطاقات، ولكن ثقتي به كبيرة”.

وبهذا الفوز، رفع النصر رصيده إلى 56 نقطة، في المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، متقدماً بفارق تسع نقاط على صاحب المركز الثالث، نادي الأهلي الذي تجمدت حصيلته في سبعة وأربعين نقطة.

تعليقات

  1. موسم للنسيان حتى الاسيوية ما هي مضمونة
    ويقولون الفريق مميز
    رسالة للإدارة لمراجعة الموسم الصفري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *