رغم التشكيك والتهم.. إجراء مفاجئ من إدارة الهلال ضد نادي ضمك ومدربه

رغم التشكيك والتهم.. إجراء مفاجئ من إدارة الهلال ضد نادي ضمك ومدربه

أعلنت إدارة الهلال مجموعة من القرارات المفاجئة، والتي تزامنت مع نهاية مباراة الفريق مع منافسه الشرس ضمك في الدوري المحلي.

رغم التشكيك والتهم.. إجراء مفاجئ من إدارة الهلال ضد نادي ضمك ومدربه

وفقا لمعلومات حصرية تلقيناها من مصادر مطلعة داخل النادي الأزرق، فقد رفضت إدارة الهلال تقديم شكاية إلى لجنة الانضباط والأخلاق، للاحتجاج على تصريحات مدرب ضمك في المؤتمر الصحفي والتي ألمح فيها إلى تشكيكه بنزاهة انتصار الهلال في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء السبت.

اكتفت لجنة الحكام بتقديم شكوى إلى لجنة الانضباط ضد مدرب ضمك للتحقيق في تصريحاته التي انتقد فيها وأساء من خلالها إلى طاقم التحكيم الذي أدار مواجهة الهلال وضمك.

من جهة أخرى، فقد قرر جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، منح لاعبي فريقه استراحة لمدة خمسة أيام عقب تحقيقهم فوزاً صعبا بهدفين مقابل هدف واحد ضد فريق ضمك في مباراة أقيمت مساء السبت على استاد المملكة أرينا، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين.

بهذا الانتصار، ارتفع رصيد الهلال إلى 68 نقطة، متصدراً جدول الدوري ومحققاً فوزه السابع عشر على التوالي في دوري روشن.

وفي إطار استعدادات الهلال للجزء المتبقي من الموسم، فقد أكد النادي من خلال بيان نشره على حسابه الرسمي بتويتر، عن قرار جيسوس بمنح اللاعبين هذه الإجازة خلال الفترة المقبلة من التوقف الدولي.

وأضاف البيان أن الفريق سيستأنف تدريباته يوم الجمعة المقبل للاستعداد لمواصلة رحلته في الموسم الجاري، كما لفت النادي الانتباه إلى أن 21 لاعباً من تشكيلته سينضمون إلى معسكرات منتخبات بلادهم اعتباراً من اليوم التالي، بما فيهم نجوم المنتخب الوطني السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *