ليس النصر.. محمد نور يتوقع الفائز بين الاتحاد والهلال مع المتوج بكأس الملك

ليس النصر.. محمد نور يتوقع الفائز بين الاتحاد والهلال مع المتوج بكأس الملك

اتهم محمد نور، النجم البارز في تاريخ نادي اتحاد جدة، الطاقم التحكيمي بالتحيز لصالح فريق الهلال، مؤكدًا على أن سيطرة “الزعيم” ستجد طريقها إلى النهاية عند مواجهة الاتحاد في منافسات كأس الملك.

ليس النصر.. محمد نور يتوقع الفائز بين الاتحاد والهلال مع المتوج بكأس الملك

يشهد الهلال حاليًا فترة ذهبية في الموسم الجاري، متربعًا على عرش الدوري السعودي برصيد 68 نقطة، ومتقدمًا بفارق 12 نقطة على أقرب منافسيه، النصر، وبفارق 25 نقطة عن اتحاد جدة الذي يحتل المرتبة الرابعة.

خلال اللقاءات الخمس التي جمعت بين الهلال والاتحاد في مختلف المنافسات منذ بداية الموسم، نجح “الزعيم” في حصد الفوز في كل مرة.

في حديثه لبرنامج “دورينا غير” فجر اليوم الثلاثاء، صرح نور قائلاً: “في حال تمتع كلا الفريقين بحقوقهما بالكامل، سيتمكن الاتحاد من إظهار قوته أمام الهلال والفوز عليه”.

وأضاف نور مشيرًا إلى الأخطاء التحكيمية في المباريات الأخيرة بين الهلال والاتحاد، حيث كان من الممكن طرد عدد من لاعبي الهلال وكان يجدر بالاتحاد الحصول على ركلات جزاء، على حد تعبيره.

كما أكد أسطورة “النمور” على أنه لا يتوقع استمرار انتصارات الهلال أمام الاتحاد في مباراة كأس الملك، مشددًا على أن مواجهات الفريقين تحمل دائمًا طابعًا خاصًا، وغالبًا ما يكون العميد هو الغالب في مباريات الكأس.

واختتم نور تصريحاته بالقول: “الفريق الفائز في مواجهة الاتحاد والهلال سيتوج باللقب، مع احترامي للأندية الأخرى” في إشارة منه لعدم قدرة النصر على التتويج أمام الهلال والاتحاد.

وقد أسفرت قرعة الدور نصف النهائي لكأس الملك عن مواجهة بين الهلال والاتحاد للمرة السادسة في الموسم الحالي.

يُذكر أن الهلال قد سجل رقمًا قياسيًا بفوزه في آخر 29 مباراة عبر جميع المسابقات، وهو إنجاز غير مسبوق في تاريخ الأندية.

تعليقات

  1. ارسل حلمك للصبحان يفسره شف هو يتطابق مع حلمه بعد هزايمكم من الهلال تلخبطت الاعدادات عندك والله يكون في عونك

  2. لا يا ابو نورين جمهور النصر يحبك كم انت تحب النصر ولاكن النصر سوف يفوز الهلال ظلم محمد نور كانو ضده الاسف حتى اعلامهم واللجانهم النصر سوف يفوز الكأس ياخوفي من الحكام داىما يساندون الهلال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *