غرامة وتهديد.. ضربة موجعة لجمهور الأهلي بعد إصابتهم 5 لاعبين من النصر

غرامة وتهديد.. ضربة موجعة لجمهور الأهلي بعد إصابتهم 5 لاعبين من النصر

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم عن فرض عدة “عقوبات” في أعقاب الجولة الرابعة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين، للموسم 2023-2024.

غرامة وتهديد.. ضربة موجعة لجمهور الأهلي بعد إصابتهم 5 لاعبين من النصر

يتربع الهلال على قمة الدوري بحصيلة نقاط بلغت 68 نقطة، جمعها من خلال 24 مباراة، متقدما بفارق 12 نقطة على نادي النصر الوصيف.

في هذا الإطار، أصدرت اللجنة قراراً بتغريم النادي الأهلي بمبلغ 220 ألف ريال سعودي نتيجة لتصرف جماهيره برمي 33 زجاجة مياه على أرضية ملعب “الجوهرة المشعة” بجدة، ما أدى إلى إصابة خمسة لاعبين من نادي النصر خلال المواجهة بين الفريقين.

كذلك، قررت اللجنة معاقبة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بإجراء مباراته المقبلة على أرضه دون حضور جماهيري، في إطار اللعب خلف الأبواب المغلقة، بسبب الحادثة ذاتها.

لفتت اللجنة إلى أنها ستُعلّق تنفيذ عقوبة حرمان الأهلي من جماهيره لمدة أربعة أشهر، على أن تُفعّل فوراً في حال تكرار المخالفة خلال هذه الفترة.

مما يعني أن الأهلي سيلعب مبارياته القادمة بجمهوره، وفي حالة ارتكاب أي مخالفة، سيتم تنفيذ العقوبة السابقة ومنعه من الجمهور في المباراة المقبلة مباشرة.

تجدر الإشارة إلى أن النادي الأهلي قد مني بالهزيمة أمام النصر بهدف دون رد، سجله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *