مجرد شائعات.. لابورت يتحدث عن أخلاق قائد النصر رونالدو والمواجهات ضد الهلال

مجرد شائعات.. لابورت يتحدث عن أخلاق قائد النصر رونالدو والمواجهات ضد الهلال

أعلن إيمريك لابورت، مدافع النصر السعودي، عن الأسباب الخفية وراء مغادرته صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الصيف المنصرم، ومغامراته في الدوري السعودي.

مجرد شائعات.. لابورت يتحدث عن أخلاق قائد النصر رونالدو والمواجهات ضد الهلال

انتقل لابورت إلى النصر في الصيف الماضي قادمًا من مانشستر سيتي بموجب عقد يمتد لثلاث سنوات حتى نهاية يونيو 2026، في صفقة بلغت قيمتها 27.5 مليون يورو.

خلال حواره مع “راديو ماركا”، فقد علق قائلاً: “لعبت في مركز الظهير بمانشستر سيتي بدلاً من مركز قلب الدفاع الذي اعتدت عليه، ومع مرور الأيام تعاقد مانشستر سيتي مع لاعبين جدد، مما دفعني للرحيل والبحث عن مغامرة جديدة”.

وأضاف لابورت: “هذه الأسباب دفعتني لاتخاذ قرار الرحيل عن مانشستر سيتي، خاصة وأنني حققت جميع الألقاب الممكنة مع الفريق”.

بخصوص سبب اختياره للنصر، صرح لابورت بأنه تلقى عدة عروض من أندية أوروبية بعد قراره بالرحيل عن السيتي، ولكنها لم ترق لطموحاته، مما جعله يفضل الانتقال إلى الدوري السعودي لخوض تجربة جديدة.

وتابع: “رونالدو له الفضل، لم أتردد في قبول عرض النصر للعب بجواره، ولم أندم على ذلك”.

ونفى لابورت الشائعات المتداولة حول سوء أخلاق كريستيانو رونالدو، زميله في النصر، مؤكدًا: “هو شخص مذهل، وما يُشاع عنه في الاعلام ليس بصحيح، والفرق المنافسة في السعودية تشهد بأخلاقه قبل زملائه في الفريق”.

وعن أصعب المباريات، رد قائلاً: “الدوري السعودي يشهد مباريات تنافسية تشبه تلك في الدوري الإنجليزي، ولكن المواجهات ضد الهلال تبقى من الأصعب بالفعل”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *