غيروا أسئلتكم.. مدرب السعودية مانشيني ينفعل ويغادر بعد سؤال كرره الصحفيون

غيروا أسئلتكم.. مدرب السعودية مانشيني ينفعل ويغادر بعد سؤال كرره الصحفيون

تثير استراتيجية المدرب الإيطالي، روبرتو مانشيني، بإعتماده على عناصر غير أساسية في أنديتهم بصفوف المنتخب السعودي، تساؤلات واسعة بين جمهور كرة القدم.

غيروا أسئلتكم.. مدرب السعودية مانشيني ينفعل ويغادر بعد سؤال كرره الصحفيون

في اللقاء الأخير الذي شهد فوز السعودية بهدف دون رد على طاجيكستان ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، جلس بعض اللاعبين كفيصل الغامدي وفراس البريكان على مقاعد البدلاء، بينما شارك لاعبون مثل صالح الشهري ومحمد كنو بدلًا منهم، مما دفع أحد الإعلاميين للاستفسار عن السبب.

في توضيحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي تلا المباراة، أوضح مانشيني أن تخطيطه يشمل النظر إلى أبعد من مباراة واحدة، مؤكدًا أن التشكيل الذي خاض به مباراة طاجيكستان قد يختلف عن التشكيل في المباريات القادمة.

مانشيني أشار أيضًا إلى تراجع أداء الفريق في الشوط الثاني، معتبرًا ذلك نتيجة طبيعية للمستوى البدني لبعض اللاعبين الذين لا يشاركون بانتظام مع أنديتهم.

وعن سلمان الفرج، فقد طالب الاعلاميين بتغيير السؤال، ورد قائلاً: “غيروا أسئلتكم، أجبت عن هذه الأسئلة” ليغادر غاضبا بعدها دون الإدلاء بأي تصريح جديد.

وفي ختام تصريحاته، عبر المدرب الإيطالي عن شكره للجمهور السعودي على دعمهم الحار، متوقعًا استمرار الانتصارات إذا استمر هذا المستوى من الدعم.

تعليقات

  1. لن نتطور إذا كانت نظرتنا قاصرة على لماذا لم يلعب فلان و لماذا فلان دكة ، يجب علينا البعد عن الميول خاصة إذا تعلق الأمر بالوطن ، الرجل يعمل و يكتشف المواهب لذلك يجب طرح أسئلة هادفة و موضوعية حتى لا يستفز المدرب ، أنا مع طرح الأسئلة الجريئة التي تخدم اللقاء ، أعجبني المدرب عندما غادر ليعطيهم درس في النقاش .

    1. لله ذرك اخي ( القطامي ) لقد تكلمت بما تكنه صدورنا جزاك الله خيرا
      الوطن ..ثم الوطن …ولاشئ غير الوطن

  2. اهم شي يلعب لاعبين الدلال هذا مدرب سباك لان يحقق طموح الجمهور إذ كان ميتقبل النقد

  3. مدرب قدير أكيد
    بس طريقته لا تناسب أي منتخب أو فريق آسيوي.
    الطريقة الإيطالية لا تناسب آسيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *