رعاع متعصبين.. العقيلي يعلق على لقطة ثلاثي المنتخب الشهراني البليهي وكنو

رعاع متعصبين.. العقيلي يعلق على لقطة ثلاثي المنتخب الشهراني البليهي وكنو

اندلعت موجة من الجدل في الأوساط الرياضية مؤخرًا، حيث تصدرت دعوات لمعاقبة ثلاثة من أبرز نجوم المنتخب الوطني ياسر الشهراني، محمد كنو، وعلي البليهي، وذلك على خلفية عدم مشاركتهم في الاحتفالات مع الجماهير بعد إحدى المباريات الهامة.

رعاع متعصبين.. العقيلي يعلق على لقطة ثلاثي المنتخب الشهراني البليهي وكنو

هذه الدعوات أثارت العديد من التساؤلات حول مدى تأثيرها على روح المنتخب وتنافسه في المباريات القادمة.

وسط هذه المطالب، فقد استنكر الناقد الرياضي، خالد العقيلي، مطالبات بعض المتابعين والإعلاميين بفرض عقوبات على ثلاثة المنتخب السعودي.

وأعرب العقيلي، من خلال منشور له على حسابه الرسمي بمنصة تويتر، عن استهجانه ورفضه الكامل لهذه الدعوات، مشيرًا إلى أن السبب وراءها هو حقدهم على اللاعبين المذكورين فقط.

وأضاف العقيلي بلهجة تنم عن استيائه ودهشته: “أجد صعوبة في تصديق أن هناك من يجد هذا المطلب منطقيًا، لأن هذا الطلب “.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب السعودي نجح بشق الأنفس في تخطي عقبة ضيفه الطاجيكستاني، محرزا هدفًا يتيمًا من إمضاء نجمه وقائده سالم الدوسري.

تعليقات

  1. نحتفل بإيش؟؟
    تونا في الدور الأول والمنافسة صعبة وباقي أدوار أخرى
    نحتفل عند التأهل بإذن الله تعالى

  2. أنا لست مع او ضد.. ولكن ماالذي منعهم من الاحتفال مع زملائهم والجهاز الفني والاداري وتحية الجماهير..سلوك غير رياضي تجاه الجمهور الذي ساعدهم طوال المباراة..
    أشم رائحة ميول وتعصب…لأن عدم إحتفالهم يخبئ شي..ويجب ع اللاعبين الحديث..وهل لو كانت المباراة ف ملعب الهلال لبادر هؤلاء الثلاثه الاحتفال وتحية الجماهير..

  3. السنافر هاذا طبيعتهم. رحلوهم واحد عل قنبر الخميس واحد على جيزان واحد نجران علشان يبيعون لحوح. وجيههم ماهي وجه منتخب ولن ينجح المنتخب طالما الأشكال هاذي موجوده هاذولي الي جابو التعصب. في رياضتنا. المشكله واحد كان في القادسيه واحد في الفتح واحد في الاتفاق ما احد يعرفهم ويوم جو في فريق الدلال
    المدعوم انتفخ ريشهم سنفوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *