لعبتم دوركم.. حساب الهلال الرسمي يسخر من النصر علنا والرئيس يعلق

لعبتم دوركم.. حساب الهلال الرسمي يسخر من النصر علنا والرئيس يعلق

سجل نادي الهلال إنجازاً جديدا في مسيرته بعد تحقيق الفوز على منافسه وغريمه التقليدي النصر، في مباراة حاسمة شهدتها منافسات الدوري السعودي الممتاز لكرة السلة.

لعبتم دوركم.. حساب الهلال الرسمي يسخر من النصر علنا والرئيس يعلق

لم يقتصر تألق الهلال على أرضية الملعب، بل أظهر تفوقاً واضحاً في استخدام الحرب النفسية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

عبر حسابه الرسمي، لم يتوانى الهلال عن توجيه سهام السخرية نحو النصر، مستغلاً مجموعة من التغريدات التي نشرها الأخير خلال الموسم ليعكس الوضع بذكاء ويبرز تفوقه.

تعامل الهلال مع التحديات بذكاء، بحيث لم يكتفِ بتأكيد سيطرته داخل الميدان بل امتدت هيمنته لتشمل المعركة النفسية والإعلامية عبر وسائل التواصل.

وقام الهلال بالإشارة إلى تغريدة سابقة لنادي النصر، حيث احتفل بفوزه أمام الهلال بالدوري، وعلق الحساب الرسمي لنادي الهلال قائلاً: “كل فريق لعب دوره بنجاح، نحن كأبطال، وأنتم كخطوة نحو المنصة”.

من جهة أخرى، فقد علق رئيس الهلال فهد بن نافل قائلاً: “هذه السنة، سنة البطولات لنادي الهلال إن شاء الله وفي كل الرياضات”.

بهذا الفوز، لم يُتوج الهلال بطلاً للدوري فحسب، بل أثبت أيضاً قدرته على إدارة اللعبة بكل أبعادها، محتفلاً بتفوقه الرياضي والإعلامي على حد سواء، في أمسية رياضية ستظل عالقة في ذاكرة عشاق السلة السعودية.

تعليقات

  1. مبروك للهلاليين الفوز يستاهلون سلة الهلال والنصر في تحدي دائم وسبق
    ان فاز النصر على الهلال في نهائي الدوري
    وسيظل الصراع الدائم على الالقاب بين الفريقين مستمر والمتعة والتحدي والتنافس الشريف شعارهم.

  2. من كانت أمه الخبازه شبع الاتحاد السعودي تحول بقدرة قادر الى الاتحاد الهلالي ولكن الله يمهل ولا يهمل فكل ظالم سيأتي اليه اليوم الذي يحاسب فيه على ظلمه اللهم لا تسامح كل ظالم ومتسلط وسلط عليهم جند من جندك لا تخافهم ولا ترحمهم

    1. تذكرت دعاء احمد الشمراني قبل ثلاث سنوات، وكنت حين سماعي لدعائه توقعت إنه يأم المصلين في صلاة التراويح ولكن اتضح إنه يدعي في إحدى المنصات الاعلامية، وبعدها هبط النادي الأهلي..

  3. ما دامت المجاملات والمغالطات موجوده في الوسط الرياضي والميوووول لنادي الدلال عفوا الهلال
    فسوف يستمر بالزعامة رغم الرخامة

  4. مبروك للجمهور الهلالي مبروك عليهم اعضاء شرف واداريين واعلاميين هاءولاء الذين يعملون بصمت واخلاص ويختلفون بينهم ويتفقون على مصلحة النادي لايبحثون عن الشهره والمصالح الذانيه..
    هذا هو الوفاء والاخلاص عكس غيرهم

  5. تدرون ليش الهلال ربك موفقه بالبطولات والانتصارات
    والباقيه يتهمون الهلال ويشككون ويدعون على من ظلمهم
    هم يدعون على انفسهم لانهم ظالمين ونواياهم السيئه والله حط حيلهم بينهم
    تخيل انجازات الهلال محليا وخارجيا لدرجه الفيفا يتهمونه بالتحكيم مع الهلال
    ههههههه
    ابوك يالدلوخ

  6. اللهم ياقادر ارنا فيهم عجايب قدرتك ياارحم الراحمين وفرحنا فيهم جميعهم واجعل اخر دنياهم وهم يطلبون السماح من جميع جماهير الانديه وجميع جمهور العالم لاجبروتهم ومعهم جميع الجان والمسحل

  7. في كرة القدم قالوا تحكيم ولجان وفار طيب الظلم في كرة السلة وين وكيف القواطي مالهم عقل يفكر ويتدبر حافضين اسطوانة وبس ويرددونها والمشكله شهر رمضان ويشككون في الذمم بسبب وبدون سبب كرة قدم ولا سلة مايفرق مشككين مشككين لكن في موازين اعمالهم ويحاسبون عليها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *