يكرهون رونالدو.. هزازي يفضل جماهير النصر على الهلال ويصفهم بالحاقدين

يكرهون رونالدو.. هزازي يفضل جماهير النصر على الهلال ويصفهم بالحاقدين

ساند إبراهيم هزازي، النجم السابق لفرق الأهلي والاتحاد، كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، في وجه الانتقادات التي طالته إثر تصرف اعتُبر غير لائق.

يكرهون رونالدو.. هزازي يفضل جماهير النصر على الهلال ويصفهم بالحاقدين

ترعرع هزازي في صفوف الأهلي، حيث أمضى ست سنوات من يوليو 2006 حتى يناير 2012، قبل أن ينتقل للعب مع الاتحاد، الغريم التقليدي، لفترة تزيد عن العام.

في تصريحاته لجريدة “الرياضية” اليوم، أكد هزازي قائلاً: “والله لا أكره الهلال، عبرت عن وجهة نظري بشأن تصرف رونالدو، وعلى الرغم من اعترافي بخطئه، فإنني أرى أن مثل هذه التصرفات عادية في عالم كرة القدم، ولم تستحق إثارة كل هذا الجدل إلا لأن رونالدو هو من قام بها”.

وأضاف: “جماهير الهلال كانت تعتقد أنني أقف ضدهم بسبب موقفي من رونالدو، وأنا شخصيا أحب عقلية مشجعي النصر وشغفهم وحبهم لناديهم”.

وتابع قائلًا: “لم يدفعني أخي نايف للدفاع عن النصر أو لانتقاد الهلال، بل على العكس، كنت قد طلبته الانضمام إلى الهلال عندما كان في صفوف الشباب، لكنه لم يأخذ بنصيحتي”.

كما قال في باقي الحلقة: “بعض الجماهير الهلال، إن دافعت عن رونالدو سيحقدون عليك”.

واختتم تصريحاته: “هزازي رغم أنه مشاكس ربما إلا أنه محترم وخلوق”.

يُذكر أن رونالدو تعرض لعقوبة الإيقاف وغرامة مالية جراء تصرفه تجاه جماهير الشباب خلال إحدى المباريات، ردًا على استفزازهم بالتهليل لليونيل ميسي، منافسه اللدود.

وفي موضوع آخر، شارك هزازي مشاعره بالقول: “دمعت عيناي ألمًا لهبوط الأهلي إلى دوري الدرجة الأولى، مهما كانت الظروف بيني وبين النادي، سيبقى الأهلي هو المكان الذي منحني الشهرة والمجد، ومن خلاله عرفتني الجماهير”.

تعليقات

  1. من أمن العقوبة..طالما هو محصن وللجنة الانضباط لم تعاقب كما عاقبت أندية أخرى ياخذ راحته والشواهد كثير..اعمل نفسك ميت امام الاتحاد بالرياض صوت وصوره لجمهور الهلال سب وشتم وحركات بالأيدي مسيه لحجازي.أين العقاب وبعدها مالكوم طناش واحد يقنعني هل هناك حصانه لجمهور الهلال ولماذا لايعاقبون مثل باقي الأندية آخرهم الاهلي

  2. ماحد درا عنك ولاتزيد ولا تنقص
    انت مجرد انسان مكروه من الجمهور
    وتاريخك فاشل لاعب عادي

  3. هناك أحد الأنديه الظالمه بأذن الله ستكون عقوبته من الله قريبه فهو نادي حاقد وظالم ومسيطر عن طريق الطرق الملتويه وإن شاء الله هو ومن خلفه من المندسين في الاتحاد السعودي بجميع الجان سوف ينكشفون أمام الملاء وسينالون ما يستحقون من عدالت الدوله فدولتنا لا تقبل الظلم ولله الحمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *