متعصبين لا تسمعوا.. الصرامي يفاجئ ثلاثي الهلال كنو الشهراني والبليهي

متعصبين لا تسمعوا.. الصرامي يفاجئ ثلاثي الهلال كنو الشهراني والبليهي

وجه المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر سعود الصرامي، رسالة محايدة إلى الثلاثي البارز في المنتخب الوطني ونادي الهلال، علي البليهي، ياسر الشهراني، ومحمد كنو، معرباً عن استغرابه لعدم انخراطهم في الاحتفالات مع الجماهير بعد الانتصار المثير للمنتخب السعودي على طاجيكستان بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

متعصبين لا تسمعوا.. الصرامي يفاجئ ثلاثي الهلال كنو الشهراني والبليهي

هذه الخرجة الإعلامية من الصرامي فاجأت الجماهير الهلالية، بعد سلسلة مطالب بمعاقبة الثلاثي من طرف إعلاميين آخرين مثل الفريح أو الدبيخي.

في تصريحاته التي أدلى بها خلال برنامج “ركلة حرة”، شدد الصرامي على أهمية تقدير القميص الوطني الذي يرتديه اللاعبون، مؤكداً أن اللحظة لم تكن مخصصة لتكريم نادٍ بعينه كالنصر أو غيره، بل كانت فرصة للاحتفاء مع العشاق الذين تابعوا المباراة بشغف.

وحث الصرامي اللاعبين على تجاهل الأصوات المتحيزة وتقديم اعتذار لجماهيرهم، بقوله: “كلام المتعصبين لا تسمعوا له واعتذروا لجمهوركم لأنه الآن ليس جمهور النصر أو الهلال، فهو جمهور المنتخب”.

واختتم حديثه بالتأكيد على الأمثلة الإيجابية من زملائهم كسالم الدوسري، سعود عبدالحميد، ومحمد العويس الذين شاركوا الجماهير فرحتهم، وحتى المدرب مانشيني كان جزءاً من تلك اللحظات.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب السعودي استطاع بصعوبة تحقيق الانتصار في افتتاح مشواره ضد طاجيكستان، وانتهت بتقدم الأخضر بهدف نظيف، سجله النجم سالم الدوسري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *