الهلال سبب التعصب.. البكيري يدافع عن الاتحاد ويعلق عاملونا مثلهم فقط

الهلال سبب التعصب.. البكيري يدافع عن الاتحاد ويعلق عاملونا مثلهم فقط

أثار الناقد الرياضي محمد البكيري، موجة من النقاش حول الجدل الدائر داخل أروقة نادي الهلال، النادي البارز في الدوري السعودي، وذلك بعد مطالبة إدارة الزعيم تأجيل بعض من مبارياته في دوري روشن السعودي.

الهلال سبب التعصب.. البكيري يدافع عن الاتحاد ويعلق عاملونا مثلهم فقط

خلال مشاركته في برنامج “رياضة سكوب”، ألقى محمد البكيري الضوء على الأسلوب الذي يتم به التعامل مع نادي الهلال، مثيرًا جدلًا بتصريحاته التي أغضبت نسبة كبيرة من جماهير الهلال.

في هذا السياق، ذكر البكيري: “سبب العصبية هو طريقة التعامل مع الأحداث التي تخص الهلال، الاتحاد سبق وطالب تأجيل مبارياته وتم تجاهله، لكن الطريقة التي يتعاملون بها مع الهلال مختلفة، وهذه الطريقة هي سبب الفتنة”.

وأضاف: “لم يُمنح الاتحاد حتى فرصة الجلوس للتفاوض أو الاجتماع، أريد أن أوضح أن موقفي ليس ضد الهلال، ولكن القضية تكمن في أنه لا يجب أن يكون هناك نادٍ يملك القدرة على التأثير على الوسط الرياضي ككل ليحصل على موافقات، مثل ما يحصل لنادي الهلال الآن”.

وتابع البكيري توضيحاته: “طلب إدارة الاتحاد تم تجاهله كليا، وهذا التفاوت في القرارات يُعتبر من أهم الأسباب التي تُفاقم من العصبية الرياضية”.

واختتم تصريحاته بالقول: “لو كانت القرارات موحدة في جميع الهيئات الرياضية، وهذه مسؤولية يتحملها الاتحاد السعودي لكرة القدم، لربما كان الوضع أفضل”.

يشار إلى أن إدارة نادي الهلال قد عقدت اجتماعًا طارئًا مع لجنة المسابقات مؤخرًا لمناقشة إمكانية تأجيل عدد من المباريات.

تعليقات

  1. انا وانت يا بكيري اتحاديان، ولكن في نفس الوقت سعوديان وهو الأشمل والهلال نادي سعودي ويجب دعمه لكي يشرفنا كسعوديون ومنهم انا وانت وبصراحة الهلال هو الآن اللي مشرف الكورة السعودية كما كان الاتحاد سابقا.
    فالك الاسيوية يا زعيم.

  2. كذاب نعم كذاب الهلال كيف تم التعامل معه وهو مشارك في كاس العالم ما أسرع نسيت والاتحاد حتى كاس العالم للاندية تم طلبه في جدة حتى يلعب فيه الاتحاد بكامل نجومه وفي الاخير نتائج مخيبة للامال بمستوى اسوء من السيء اترك عنك الحسد واوزن كلامك

    1. والله يابكيري أكثر ناديين اعطي تسهيلات من تسديد ديون ولعيبه هما الاتحاد والنصر.. ولكن التعصب المقيت هو في مثل هذا الطرح العقيم.. واكان من المفترض أن اي نادي يمثل الدوله خارجيه يلقى الدعم.. ماهم ياقفون عثرة في طريقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *