سالم الدوسري يعلق على إصابات الهلال المفاجئة ويكشف أمنيته

سالم الدوسري يعلق على إصابات الهلال المفاجئة ويكشف أمنيته

تلقى نادي الهلال السعودي ضربة قوية بإعلان غياب عدد من لاعبيه هذا الأسبوع، على رأسهم اللاعب البارز ألكسندر ميتروفيتش، الذي سيغيب لفترة تتجاوز الشهر بسبب إصابة تعرض لها خلال مواجهة الفريق أمام نادي الشباب، ضمن فعاليات الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

سالم الدوسري يعلق على إصابات الهلال المفاجئة ويكشف أمنيته

كما كشف النادي عن إصابة لاعب خط الوسط، محمد كنو، الذي سيغيب عن المباراة القادمة تعرضه لإصابة بكدمة في الركبة خلال إحدى الحصص التدريبية.

إضافةً إلى ذلك، أعلن الهلال سابقًا، خلال فترة التوقف الدولية، عن إصابة كل من ناصر الدوسري وعبدالإله المالكي، مما يزيد من تحديات الفريق.

هذه الإصابات تأتي في وقت حرج، حيث يستعد الهلال لخوض سلسلة من المباريات الحاسمة خلال شهر أبريل، تشمل مواجهة قوية ضد النصر في كأس السوبر السعودي، بالإضافة إلى مباراتين في دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي، ولقاء في الدوري ضد الأهلي.

في محاولة لطمأنة جماهير الهلال، تواصلنا مع نجم الفريق سالم الدوسري، ورد علينا بتفاؤله قائلًا: “بالرغم من كل شيء، نحن جاهزون بفضل الله”.

وأضاف: “إصابات اللاعبين جزء لا يتجزأ من كرة القدم، وأي فريق يجب أن يتوقع مثل هذه السيناريوهات”.

وتابع بالكشف عن أمنيته وبالتأكيد على أهمية دعم الجماهير: “دعمكم يمثل لنا الكثير، ونعدكم بأن نبذل قصارى جهدنا في كل مباراة، أمامنا الكثير من المباريات، أتمنى شخصيا تأجيل بعضها، لكن في جميع الحالات نحن مستعدون”.

وختم تصريحاته برسالة طمأنة: “الفريق يعمل بجدية في التدريبات، ونحن على ثقة بقدرتنا على تجاوز هذه الفترة الصعبة معًا، وسواء كان ميتروفيتش أو نيمار أو أي لاعب آخر غائبًا، فهو حاضر بدعمه للفريق، وكلنا واحد من أجل الهلال والفوز”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *