الهلال يتألم.. الدبيخي يعلق بسخرية على نتيجة مباراة النصر وأبها

الهلال يتألم.. الدبيخي يعلق بسخرية على نتيجة مباراة النصر وأبها

تألق كريستيانو رونالدو، الأيقونة البرتغالية وقائد فريق النصر، بشكل لافت في الموسم الرياضي الحالي مع الفريق الذي يلقب بـ”العالمي”، إذ أبدع في لقاء اليوم ضمن فعاليات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، محرزًا ثلاثة أهداف ومهديًا زميليه هدفين في الشوط الأول من مواجهة الفريق ضد أبها.

الهلال يتألم.. الدبيخي يعلق بسخرية على نتيجة مباراة النصر وأبها

أظهر “صاروخ ماديرا” مهارة استثنائية بتسجيله ثلاثية في الدقائق الـ11 والـ21 والـ42، كما أهدى تمريرتين حاسمتين انتهتا بأهداف سجلها كل من ساديو ماني وعبدالمجيد الصليهم في الدقيقتين الـ33 والـ44 على التوالي.

من جهة أخرى، كتب الإعلامي الرياضي بندر الدبيخي المعروف بميولاته النصراوية: “النصر يبدع والجار يتألم” في إشارة منه لنادي الهلال الذي انهى الشوط الأول بهدف مقابل لا شيء ضد الأخدود.

وتابع: “المباراة الوحيدة الذي تستحق المشاهدة الآن هي النصر وأبها، فرجة ومتعة كروية”.

وأضاف: “رونالدو أول لاعب في التاريخ يسجل هدفين من ركلة حرة في نفس المباراة، هذا الرقم التاريخي باسم نادي النصر”.

يشار إلى أن رونالدو بتألقه هذا قد عزز موقعه في صدارة قائمة الهدافين بدوري روشن للمحترفين، رافعًا رصيده إلى 29 هدفًا وموسعًا الفجوة بينه وبين أقرب منافسيه، الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم فريق الهلال، إلى سبعة أهداف.

تعليقات

  1. الأخ متشقق يمديك توسع الابتسامه بمسافة الفارق النقطي كذا حال الدراع يسببون اذا في الطريق

    1. نسى مباراة الاهلي والنصر يوم سجل عمر السومة فاولين في نفس المباراة هدف من فوق الحيطة والثاني من تحتهم ..
      ياليته يذكر إيجابيات الأندية الأخرى بدون مايسقط على الأخرين بهذا الشكل .

  2. الدون م يبان الا قدام الفروق الصغيره
    السومه سبق وسجل من ركعتين حره قدام النصر هدف فوقاني والثاني تحتاني أن كان نسيت أذكرك

  3. رجع الهياط بقوه حتى قاقا قررررريب منبسط على مباراة فريقه مع ابها ماكنها الا مباراه في دوره رمضانيه مباراه فاشله مع فريق بيهبط لدوري يلو والاهداف معضمها تسلل كالعاده والمحلي موجود لكن لما وصلهم الهياط لهذا المستوى طلع لهم الزعيم وخذتهم ام الركب وبدأ دق الخشوم ثم يبدأ العد التنازلي في اللطم والبكائيات والصياح والنباح والتحكيم هذا حالهم عندما يفوزون على اي فريق متهالك هابط

    1. والله هذي من تاثير هزيمه العين و طردكم من اسياء ومبروك فوزكم على أبها ولذي يعتبر انجاز لكم فى مثاب بطوله

    2. لا يا دبيخي ماهي بأسم النصر تسجل باسم اللاعب مساكين اعلام وجمهور النصر يبون يلصمقون اي شي باسم الفريق المحروم من البطولات والألقاب.

  4. اجل اعجبك كلاسيكو ابها ؟ افرح كلن على قده الهلاليين ما تعجبهم المبارات اللي بها الشكل من طرف واحد اذا جاء هدف ثالث تركنا المشاهدة

  5. حرام عليكم أيها الزعماء اتركوا للدبيخي فرصة ينسى بكائياته التي أفقدته السعادة طوال الدوري والخوف من المستقبل الذي ينتظره أمام الزعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *