لا نحتاجكم.. رئيس رابطة مشجعي الأهلي يعلق على تيفو الاتحاد الساخر

لا نحتاجكم.. رئيس رابطة مشجعي الأهلي يعلق على تيفو الاتحاد الساخر

أبدى رئيس رابطة مشجعي الأهلي، رأيه بشأن التيفو الجماهيري الذي قدمه جماهير نادي الاتحاد في لقاء ديربي جدة الكلاسيكي الذي جمع بين الأهلي والاتحاد في ملعب الجوهرة المشعة.

لا نحتاجكم.. رئيس رابطة مشجعي الأهلي يعلق على تيفو الاتحاد الساخر

في هذه المباراة، التي جاءت ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين، تمكن الأهلي من حسم اللقاء بهدف مقابل لا شيء أمام منافسه التاريخي.

بهذه الخسارة، توقف رصيد الاتحاد عند 46 نقطة، محتلاً المركز الرابع في ترتيب الدوري، فيما رفع الأهلي رصيده في المركز الثالث إلى 51 نقطة.

وفي تصريحات حصرية أدلى بها لمنبرنا الإعلامي، صرح بدر التركستاني، رئيس رابطة مشجعي الأهلي قائلاً: “لسنا بحاجة إلى تيفو الاتحاد ليذكّرنا بفترتنا في دوري يلو، الأهلي يمتلك تاريخ حافل بالإنجازات ونحن واثقون تماماً من قدرتنا على استرجاع مكانتنا، حالياً، نركز بشكل كامل على الحفاظ على المركز الذي يؤهلنا للمشاركة في دوري أبطال آسيا”.

وأضاف: “نحن في رابطة مشجعي الأهلي نتجنب كل ما من شأنه أن يثير الفتن بيننا وبين الأندية المنافسة لنا، كل نادٍ يمتلك نقاطًا سوداء في ماضيه، لكننا لا نستغل هذه النقاط للإساءة أو لإثارة الجدل أو للسخرية”.

واختتم حديثه بالقول: “فوزنا على الاتحاد ليس مجرد ثلاث نقاط، بل يعني لنا الكثير كأهلاويين، وكل التوفيق في المباريات القادمة، خاصة أمام الهلال”.

تعليقات

  1. جمهور الاهلي راقي في المدرجات
    وجمهور الاتحاد يبقي سئ في مبارياته
    مع الاهلي صاعد يلو اخذكم رايح جاي
    اللي اختشوا ماتوا
    وجمهور الاتحاد ميت تشجيعيا
    تعلموا الرقي من الراقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *