تصريحات سالم الدوسري قائد المنتخب السعودي كاملة بعد الفوز وما دار بينه وبين مانشيني

تصريحات سالم الدوسري قائد المنتخب السعودي كاملة بعد الفوز وما دار بينه وبين مانشيني

في تصريحات إعلامية حديثة عقب نهاية مباراة المنتخب الوطني السعودي من وديته الأخيرة ضد هونغ كونغ، فقد عبّر سالم الدوسري، قائد المنتخب، عن سعادته البالغة بتواجده ضمن صفوف الأخضر، مؤكداً على رغبته وزملائه في إسعاد الجماهير السعودية بتحقيق نتائج متميزة في كأس آسيا.

تصريحات سالم الدوسري قائد المنتخب السعودي كاملة بعد الفوز وما دار بينه وبين مانشيني

تطرق الدوسري إلى المباراة الأخيرة أمام هونغ كونغ، والتي وصفها بأنها كانت الاختبار النهائي قبل البطولة الآسيوية، حيث أكد على أهمية الفوز في هذه المباراة لرفع المعنويات، مشيراً إلى أن الفريق كان يهدف الخروج بنتيجة إيجابية لتعزيز الثقة قبل المنافسات الرسمية.

وفيما يتعلق بالمواجهة ضد المنتخب الفلسطيني، فقد قال سالم “كانت مباراة صعبة، لعبوا بخطة دفاعية محكمة، وكانوا يعتمدون على المرتدات، لم أتوقع أن أحصل على البطاقة الحمراء، كل شيء حدث في ثواني، اعتذرت من اللاعبين والمدرب على الطرد”.

كما أضاف “تكلمت مع المدرب وناقشنا بعض الأخطاء التي وقعنا فيها في المباراة السابقة ضد فلسطين، خاصة الشوط الأول”.

وبالأخير، تحدث الدوسري عن الثقة العالية التي يتمتع بها رفقة زملائه في الفريق، رغم غياب الجماهير عن المباريات الودية: “بصراحة اللعب للمنتخب بلا جماهير له طعم مختلف، اشتقنا للجماهير التي تدفعنا لتقديم كل ما لدينا، الجماهير يحفزون اللاعبين على القتال بأرضية الملعب، وقد فقدنا هذا الطعم في المباريات الثلاث الأخيرة.

على جانب أخر، فقد منح المدير الفني للمنتخب السعودي فترة راحة لجميع اللاعبين صباح اليوم الخميس، على أمل العودة للتدريبات في مساء اليوم ذاته، ويضرب المنتخب السعودي موعدا مع عمان، يوم الثلاثاء المقبل، في مباراته الأولى بدور المجموعات لكأس آسيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *