سيظل ساميا وأنتم في الحضيض.. الحناكي ينشر تغريدة مثيرة عن أسطورة الهلال

سيظل ساميا وأنتم في الحضيض.. الحناكي ينشر تغريدة مثيرة عن أسطورة الهلال

أشاد الإعلامي الرياضي المعروف صالح الحناكي، بالأسطورة الكروية سامي الجابر، نجم نادي الهلال السابق.

سيظل ساميا وأنتم في الحضيض.. الحناكي ينشر تغريدة مثيرة عن أسطورة الهلال

أعرب الحناكي عن إعجابه الشديد بالجابر، مشيراً إلى أنه رغم مرور 18 عاماً على اعتزاله، لا يزال يحتل مكانة بارزة في قلوب الجماهير ووسائل الإعلام.

صرح الحناكي عبر حسابه الشخصي على منصة تويتر قائلاً: “سامي الجابر، الذي ملأ الدنيا وشغل الجماهير، لا يزال حاضراً بقوة في الذاكرة الرياضية، حتى أولئك الذين حاولوا التقليل من شأن إنجازاته لم يتمكنوا من فضله وأثره البالغ في تاريخ نادي الهلال والمنتخب الوطني، إنجازاته الرياضية لا تزال تثير الإعجاب وتواجه بالحسد”.

وأضاف الحناكي: “ما يميز سامي الجابر هو قدرته على اجتياز العقبات وترك بصمة لا تُمحى في عالم كرة القدم، سيظل سامي رمزاً للتميز، بينما يبقى البعض في مستويات أدنى، في الحضيض”.

جدير بالذكر أن نجم الهلال السابق قد تعرض لموجة انتقادات غريبة من طرف بعض الإعلاميين، وبعض الزملاء السابقين له في المنتخب الوطني السعودي، وخروج الحناكي كان بمثابة دفاع عليه، في ظل صمته وعدم رغبته في الرد شخصيا.

تعليقات

  1. والله ياحناكي ثم والله لو كان سامي اسطوره كان ماسمحنا لأحد ينتقص منه لكنك تدري وتعلم أنه أسطورة اعلام مرتزق وورق وغرف مظلمه وأوامر من الخلف لو تكلمت عن يوسف الثنيان اتحدى احد ينكر عليك كلامك يابجعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *