يكبرها بسنوات.. والد زوجة نجم النصر ساديو ماني يكشف قصة تعارفهم وعمرها الحقيقي

يكبرها بسنوات.. والد زوجة نجم النصر ساديو ماني يكشف قصة تعارفهم وعمرها الحقيقي

شارك أمادو تامبا، والد “عائشة تامبا”، تفاصيل لقاء ابنته مع النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي النصر.

يكبرها بسنوات.. والد زوجة نجم النصر ساديو ماني يكشف قصة تعارفهم وعمرها الحقيقي

وصف الأب كيف أن زوجته وعائشة زاروا في يوم من الأيام منزل عائلة ماني، مما أدى إلى لقائهما الأول، والذي كان سببا في بداية علاقتهم بشكل مبكر، مشيراً إلى أن ماني وأبويه وجدوا شيئًا مميزًا في عائشة، حيث أصبحت محببة عندهم.

أوضح تامبا أن ساديو ماني التقى بابنته عندما كانت في سن السادسة عشرة، وطلب يدها للزواج، متبعًا التقاليد الخاصة بمنطقتهم، قائلاً “جاءوا لزيارتنا بعد فترة من التعرف وناقشنا الأمور وفقًا لعاداتنا، وتم الاتفاق على كل شيء”، مشيرًا إلى أنهم انتظروا الوقت المناسب للزواج نظرًا لصغر سن عائشة.

يذكر أن والد عائشة يعرف نجم النصر ساديو ماني منذ عام 2013، عندما تعامل معه كمقاول لبعض ممتلكات اللاعب الفاخرة، وقد أعرب عن إعجابه الشديد بماني، مؤكدًا أنه وعائلته يتمتعون بما يفتقده معظم المشاهير التواضع والطيبة، حيث قال “ساديو يعكس قيم عائلته، كأب، كنت أرغب في معرفة المزيد عنه، عن تعليمه وإيمانه وتواضعه، وقد تعلمت الكثير منه”.

وأضاف: “نتحدث أنا وساديو كثيرًا حول مختلف المشاريع والحياة بشكل عام، على الرغم من صغر سنه، فإنه يمتلك فهمًا عميقًا للحياة، وقد استفدت كثيرًا من خبرته، لذلك، لم يكن لدي أدنى تردد في الموافقة على زواجه من عائشة”.

وعن انتقاله للسعودية قال والد عائشة “قبل أن يأتي ساديو ماني للسعودية، أخبرنا بذلك، لقد كان سعيدا بهذا القرار، بلد إسلامي قريب من ثقافتنا وعاداتنا”.

يُذكر أن الزواج تم في السنغال الأحد الماضي، حيث تزوج ماني من عائشة التي تبلغ من العمر 18 عامًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *