أعيننا على النهائي.. تصريحات علي البليهي مدافع المنتخب السعودي عن كأس آسيا ومباراة عمان

أعيننا على النهائي.. تصريحات علي البليهي مدافع المنتخب السعودي عن كأس آسيا ومباراة عمان

في تصريحات حصرية، أعرب علي البليهي، مدافع الهلال والمنتخب الوطني السعودي، عن فخره وسعادته بتمثيل بلاده في المحفل الآسيوي المرتقب.

أعيننا على النهائي.. تصريحات علي البليهي مدافع المنتخب السعودي عن كأس آسيا ومباراة عمان

يستعد منتخب السعودية لخوض غمار منافسات كأس آسيا، حيث سيواجهون عمان في أولى مبارياتهم بدور المجموعات يوم الثلاثاء المقبل.

البليهي، الذي عُرف بتفانيه وشغفه داخل الملعب، أكد على أهمية تمثيل الوطن بأحسن ما يكون قائلاً: “فخر كل لاعب كرة قدم أن يلعب بقميص بلده، وأنا سعيد لأنني حصلت على الفرصة مجددا وسنقدم كل ما لدينا لإسعاد الجماهير السعودية”.

في حديثه عن الجهاز الفني، أثنى البليهي على خبرات المدرب مانشيني قائلاً: “مانشيني مدرب له تاريخة وله طريقته في التدريب، ونحن كلاعبون محترفون نفهم ما يريده المدرب ونطبقه بالحرف في أرضية الميدان، وهذا ما قمنا بتطبيقه في الوديات الثلاث السابقة”.

كما تحدث البليهي عن زميله سالم الدوسري، مشيدًا بقدراته: “سالم الدوسري ربما أكون أكثر شخص يفهمه بحكم اللعب معه في الهلال، لاعب مهم وإضافة قوية جدا للمنتخب سيساعدنا في تحقيق الانتصارات”.

أخيرًا، عبر البليهي عن سعادته بتمديد عقده مع الهلال، مؤكدًا على ارتباطه العميق بالنادي: “سعيد بتمديد العقد مع الهلال، لا أتخيل نفسي ألعب كرة القدم في مكان من غير الهلال، وجماهيره مصدر إلهام لي”.

فيما يتعلق بالمباراة المنتظرة ضد عمان، أكد البليهي على أهمية الاستعداد الجيد، مشيرًا إلى أن المباراة لن تكون سهلة ولكن الفريق عازم على تقديم أفضل ما لديه: “المباراة ضد عمان لن تكون سهلة، لكن مثلما قلت، سنعتبر كل مباراة وكأنها نهائي، سنلعب حتى آخر دقيقة”.

مع اقتراب انطلاق البطولة، يبقى المنتخب السعودي تحت الأنظار وتعقد عليه الآمال لتقديم أداء يليق بتاريخه الكروي العريق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *