بعد تعادله مع المنتخب السعودي.. مدرب فلسطين يحذر مانشيني ويكشف سبب عدم خسارته

بعد تعادله مع المنتخب السعودي.. مدرب فلسطين يحذر مانشيني ويكشف سبب عدم خسارته

حث الثونسي مكرم دبوب، المدير الفني للمنتخب الفلسطيني، نظيره السعودي على عدم الوقوع في فخ الغرور والثقة المفرطة خلال منافسات بطولة كأس آسيا، التي انطلقت مساء الجمعة.

بعد تعادله مع المنتخب السعودي.. مدرب فلسطين يحذر مانشيني ويكشف سبب عدم خسارته

يتنافس المنتخب السعودي في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات قوية كعمان وتايلاند وقيرغيزستان، بينما يشارك المنتخب الفلسطيني في المجموعة الثالثة مع إيران والإمارات وهونج كونج.

في مباراة ودية أقيمت الثلاثاء الماضي كجزء من الاستعدادات للنهائيات، انتهت المواجهة بين الفريقين السعودي والفلسطيني بالتعادل السلبي.

دبوب، في حديثه لصحيفة الرياضية، أشاد بالمنتخب السعودي وقدرات لاعبيه على صنع الفارق في أي وقت، ومع ذلك، حذر من الإفراط في الثقة، مؤكدًا أن التقليل من شأن المنتخبات الأقل تصنيفًا قد يكلفهم غاليًا، إذ لا توجد مباريات سهلة في كأس آسيا.

وأضاف دبوب أن المنتخب السعودي يعتبر من المرشحين لبلوغ المربع الذهبي بفضل ما يمتلكه من مواهب قوية تؤهله للتأهل ضمن الفرق الأربعة الكبرى.

كما تطرق إلى وجود روبرتو مانشيني كمدرب للمنتخب السعودي، مؤكدًا أن تاريخه التدريبي الرائع يضيف قيمة كبيرة، لكنه أشار إلى أن التوافق بين المدرب واللاعبين يتطلب وقتًا، متوقعًا نجاحه مع الأخضر.

حول أسباب عدم فوز السعودية على فلسطين في المباراة الودية، أوضح دبوب أنها كانت تجريبية، حيث ركز الفريقان على اللعب الآمن وتطبيق الأفكار التكتيكية بدلاً من التركيز على الفوز، معتبرًا أن النتيجة كانت ثانوية وليست الهدف الرئيسي من المباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *