ظهر الحق صوت وصورة.. المريسل يعلق على اتهامات فينجادا بحق أسطورة الهلال سامي الجابر

ظهر الحق صوت وصورة.. المريسل يعلق على اتهامات فينجادا بحق أسطورة الهلال سامي الجابر

الصحفي المتخصص في الشؤون الرياضية، عبدالعزيز المريسل، عبر تغريدة له على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن تصريحات مثيرة تخص سامي الجابر، النجم السابق لنادي الهلال والمنتخب السعودي.

ظهر الحق صوت وصورة.. المريسل يعلق على اتهامات فينجادا بحق أسطورة الهلال سامي الجابر

جاء ذلك في ضوء تصريحات نيلو فينجادا، المدير الفني السابق للمنتخب السعودي، حول الأسباب الكامنة وراء إقالته من تدريب الفريق الوطني، على الرغم من قيادته للفريق نحو التأهل لكأس العالم.

في هذا السياق، أورد “المريسل” في تغريدته تصريحات فيصل العبدالهادي، التي تشير إلى تدخلات سامي الجابر في اختيار اللاعب المنفذ لركلات الجزاء، متجاوزاً بذلك اختيارات المدربين.

كما أكد فينجادا أن الجابر كان يفرض نفسه كلاعب أساسي في التشكيلة.

وأضاف المريسل مؤكداً: “هذه ليست مجرد تكهنات إعلامية، بل هي أقوال موثقة بالصوت والصورة من قبل مدير المنتخب والمدرب”.

جدير بالذكر أن المدرب السابق للمنتخب الوطني السعودي قد عاد للظهور إعلاميا من خلال قناة العربية، وقد خرج بمجموعة من التصريحات والاتهامات الخطيرة، بحق مجموعة من الأسماء القيادية في مجال الرياضية واللاعبين أيضًا.

تعليقات

  1. هو سامي بس اللي بيتدخل بالتشكيلة في الفريق او المنتخب نسينا على سبيل المثال والكل يعرف الهريفي ونور وحسين يا ابن الاوادم قلنا لك اما تكون اعلامي محايد او خلي عنك وابعد عن الزعيم وأهله ترى ما احد جايب لك التعب والقلق غير الزعيم العالمي يا فقراوي شكل الهلال يجيك بالاحلام

  2. مساكين الفقراويه تشربوا المظلوميه المزعومه منذو مبطي بسبب فشلهم الذريع في منافسه الزعيم العالمي في كل شي.. ولهذا تراهم ينعقون ليل نهار في جميع وسائل التواصل لعل ذلك يخفف من الدعس المتواصل لهم ولكن الأفعال ابلغ من الأقوال وخصوصاً مع الفقراويه المتعودين على الكذب والتدليس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *