احترموا قراراتي فالوقت ضيق.. مانشيني يرد على الانتقادات بشأن إغلاق الوديات والتدريبات

احترموا قراراتي فالوقت ضيق.. مانشيني يرد على الانتقادات بشأن إغلاق الوديات والتدريبات

في خطوة مهمة نحو تحقيق النجاح في كأس آسيا 2023، يستعد المنتخب السعودي لخوض مباراته الأولى ضد عمان يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 16 يناير، في قطر.

احترموا قراراتي فالوقت ضيق.. مانشيني يرد على الانتقادات بشأن إغلاق الوديات والتدريبات

تأتي هذه المواجهة ضمن منافسات دور المجموعات، حيث يأمل الأخضر في تسجيل بداية قوية في البطولة.

مدرب المنتخب السعودي، روبرتو مانشيني، أعرب عن وعيه بصعوبة المباراة المرتقبة، مشيرًا إلى قوة الفريق العماني، خاصةً حارس المرمى البارع الذي يشكل تحديًا كبيرًا للهجوم السعودي.

ومع ذلك، شدد مانشيني على أن تسجيل الأهداف ليس مستحيلاً، مؤكداً على الإعداد الجيد للمباراة من خلال الحصص التدريبية الأخيرة فضلا عن الوديات الثلاث، قائلاً “الوقت ضيق، لكننا جاهزون لنبدأ الرحلة”.

وفيما يتعلق بحالة اللاعبين، أفاد مانشيني بأن جميع أفراد الفريق في حالة جيدة، باستثناء لاعبين يتلقيان الرعاية الطبية اللازمة.

كما تطرق إلى الانتقادات الإعلامية التي طالت قرار إغلاق المباريات الودية والتدريبات، مؤكدًا أن هذا الإجراء جزء من التحضيرات ويجب احترامه.

أخيرًا، أكد مانشيني على أهمية الفوز في المباراة الافتتاحية، مشيرًا إلى أن التعادل لن يكون مرضيًا بالنسبة له وللفريق. “الفوز في المباراة الأولى مهم للغاية”، هكذا عبر مانشيني، موضحًا أن الفريق سيلعب بكل قوته من أجل تحقيق الفوز وتعزيز فرصه في التقدم بالبطولة.

تعليقات

  1. التأهل للدور الثاني سهل نظرا لضعف المجموعه ولكن التأهل للأدوا التاليه هو المفاجأه نظرا لضعف الأسماء المتواجده بإستثناء ٣الى ٤ لاعبين البقيه شباب وقليلي الخبره ناهيك عن اختيارات مشيني وإصرار ع اسماء لاتخدم المنتخب واحتياط ف انديتها

  2. هههه مسكين يامنشيني مصدق انفسه انه مدرب للمنتخب الكل يعلم يامنشيني انك باب خيش اقبض راتبك الضخم ونطم.
    نفذ تعليمات السوسه وانت ساكت
    هههههه عجبي

  3. كل التوفيق للمنتخبين وإن شاء الله نستمتع بأداء جميل ،،،نبتعد عن التعصب ولا يوجد فريق ضعيف والكرة تعطي من يعطيها ،،، محبكم من السلطنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *