سامي الجابر من استبعد نواف العقيدي.. الدوسري يعلق على استبعاد مانشيني لحارس النصر

سامي الجابر من استبعد نواف العقيدي.. الدوسري يعلق على استبعاد مانشيني لحارس النصر

أبدى الإعلامي الرياضي المعروف دباس الدوسري في تعليقه الساخر، موقفه من قرار استبعاد الحارس نواف العقيدي من تشكيلة المنتخب الوطني السعودي بقيادة الإيطالي مانشيني.

سامي الجابر من استبعد نواف العقيدي.. الدوسري يعلق على استبعاد مانشيني لحارس النصر

عبر تغريدة نشرها الدوسري على حسابه الرسمي في منصة تويتر، تساءل بحدة ساخرة: “لماذا يا سامي الجابر @SamiAlJaber قررت استبعاد نواف العقيدي؟”، معبرًا عن استيائه بطريقة مجازية.

كما تابع الدوسري قائلاً “غرد بنفس فكرهم المصدي” في إشارة منه لكافة الإعلاميين الذين هاجموا سامي الجابر في الساعات السابقة بسبب تصريحات مدرب المنتخب السعودي السابق فينغادا، وبعض التهم التي وجهت لنجم الهلال السابق حول تدخلاته اللا مشروعة في أشياء لا تخصه.

على جانب أخر، فقد تفاعل الدوسري أيضا وبشكل صريح مع قضية نواف العقيدي، حيث أشار الدوسري بأن القرار لم يفهم بعد، قائلاً “بصراحة لم تم نقله لدكة الاحتياط يمكن أن نتقبل ذلك، لكن من حارس أساسي إلى الاستبعاد، هنا سنشك وسنتساءل ما الذي حصل، رغم أنني أعتقد أنها بسبب مشاكل في الوديات”.

في سياق أخر، نضرب لكم موعد يوم الثلاثاء القادم مع مباراة منتخبنا الوطني السعودي ضد عمان في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة.

تعليقات

    1. هلالي واستغرب استبعاده لكن التناقض يحصل من جمهور النصر انه بفعل فاعل وهم دايم يطالبون بحارس اجنبي يحل محله

    2. تعليق للي يقول لو انه ينتمي لنادي اخر لم يتم الأبعاد كيف وناديه وهو من يتحكم بالأمور عندنا وهو الي يدير المشهد على شان كذا شاف نفسه وتعرف ليه ابعد لو في نادي آخر وعمل حركته كان تم الشطب لكن على شان من ناديك لن يتم شي ويعملون فيلم عاد انتم في الأفلام مايحتاج السند والحمايه قويه ممكن بعد اسيا يتم ابعاد المدرب ليه تعصي امر لاعبنا وماتنفذ اوامره

  1. يا ابوديما لاتكذب حتى لو كنت مازحا متى طالب جمهور النصر باستبعاد العقيدي من جراسة المرمى بالنادي لا تألف كلام من تخاريف انت تقولها وتصنعها!!!!!

  2. خلك من العقيدي
    سلطان الغنام افضل ظير ايمن في الدوري
    لماذا استبعد من تشكيلة المنتخب؟؟؟!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *