العقيدي مجرد صامولة في ماكينة كبيرة.. علي هبة يستغرب من رأي وليد الفراج

العقيدي مجرد صامولة في ماكينة كبيرة.. علي هبة يستغرب من رأي وليد الفراج

نقل الصحفي الرياضي علي هبه مؤخرًا مقطع فيديو لزميله وليد الفراج عبر منصات التواصل الاجتماعي، وعقب عليه بشكل لافت للنظر.

العقيدي مجرد صامولة في ماكينة كبيرة.. علي هبة يستغرب من رأي وليد الفراج

في تعليقه على المقطع، طرح هبه تساؤلات حول التصريحات الأخيرة التي أثارت جدلاً في الأوساط الرياضية، قائلًا: “ما القصة وراء هذه التعليقات الغريبة التي بدأت تظهر مؤخرًا؟”.

وأشار إلى تصريح سابق يناقش ضرورة فحص جودة مشجعي الأندية الرياضية، وآخر يقلل من شأن اللاعبين باعتبارهم مجرد جزء صغير في آلة كبيرة.

حيث قال عبي هبه في تغريدته “واحد قبل مدة يقول نكشف مكائن جمهور ناديه لنرى جودته، واليوم وليد الفراج في برنامجه أكشن مع وليد يقول لنا اللاعبين مجرد صامولة في ماكينة كبيرة”.

وأضاف هبه متسائلاً: “هل هذه المواضيع عادية، أم أنني جالس أتوهم فقط؟”.

على جانب أخر، فقد دافع أحد الإعلاميين عن وليد الفراج، حيث قال في تعليقه على تغريدة علي هبه “لماذا تنتقد بالضبط وليد الفراج؟ هل لأنك ترغب في الحضور في برنامجك ورفضك، قلها للجميع كي يعرفوا سبب حقدك عليه، فهو قال الحقيقة المنتخب أكبر من كل شيء”.

تعليقات

  1. ليش ما كمل المقطع…
    هذا اعلام النصر وهذي عوايدك يقطع ويلصق علشان يطلع بطل قدام النصراويين والهلاليين يعرفونه ويعرفون علام قص ولزق إنهم محترفين بهالامور.
    وإذا الفراج ما دعاه للبرنامج معه حق لانه يعرفهم اعلام متخرج من المدرج و بالوااااو صاروا اعلامين ويكثرهم في 24 وغيرها.

  2. اللاعب الذي يتهرب عن تمثيل منتخب بلاده يجب ان يشطب من اللعب نهائي لانه لايستحق . مثل العسكري الذي يهرب من المعركه يقتل او يفصل ولا يقبل باي عمل مستقبلا . الله على جيل ماجد عبدالله وصالح النعيمه ورفاقهم كانوا يتحامل وهو مصاب ويلعب ويمثل وطنه . . الحل شطب من الملاعب شطب شطب شطب هذا هو الحل وعبره لغيرهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *