أول رد رسمي من نواف العقيدي على اتهامات مانشيني برفض اللعب في كأس آسيا

أول رد رسمي من نواف العقيدي على اتهامات مانشيني برفض اللعب في كأس آسيا

تطرق جراح الظفيري، وكيل أعمال حارس مرمى المنتخب السعودي ونادي النصر، نواف العقيدي، إلى الرد على التصريحات التي أدلى بها المدرب الإيطالي للمنتخب السعودي، روبرتو مانشيني، قبيل المواجهة المرتقبة ضد عمان، نيابة عن العقيدي وبطلب منه.

أول رد رسمي من نواف العقيدي على اتهامات مانشيني برفض اللعب في كأس آسيا

يخوض المنتخب السعودي، الذي ينافس حاليًا في البطولة المقامة بقطر، أولى مبارياته غدًا الثلاثاء ضد منتخب عمان، مع العلم أنه يشارك في المجموعة السادسة التي تشمل كذلك منتخبات تايلاند وقيرغيزستان.

خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الاثنين، وُجه سؤال إلى المدرب مانشيني حول أسباب استبعاد العقيدي، حيث أوضح مانشيني أن العقيدي قد طلب من مدرب حراس المرمى قبل ثلاثة أيام أنه في حال عدم مشاركته كأساسي، فإنه لا يرغب في البقاء ضمن معسكر الفريق.

في رده على هذه التصريحات، أفاد الظفيري عبر حسابه على موقع “تويتر” بأنه قد سمع تصريحات مدرب الأخضر، مؤكدًا على دعمهم الكامل لمنتخب السعودية في رحلته بالبطولة، التي ستنطلق غدًا بإذن الله، قائلاً “رغم ما قاله فإن نواف العقيدي يدعم المنتخب السعودي في البطولة”.

وتابع الظفيري مؤكدًا على أهمية دعم الجميع للمنتخب في هذه المرحلة الحرجة، معترفًا بالاحترام الكامل للقرارات الفنية للسيد مانشيني، إلا أنه أشار إلى أن تصريحات المدرب لم تكن مكتملة وتحتوي على بعض الحلقات المفقودة، “السيد مانشيني مع كامل احترامه لم يقل الحقيقة الكاملة، والتي سيعلن عنها نواف العقيدي قريبا”.

تعليقات

  1. وش هي الحلقة المفقودة . انت رغم إبداعك مع فريقك النصر ما فكرت بأن هناك حراس اكفأ منك
    لأجل كدا تستحق الايقاف مدى الحياة
    من يساوم عن تمثيل المنتخب لا يحترم ناديه الذي اوصله لشهر
    عقابا لك وأمثاله فألافضل لك تجلس في بيتك احسن لك وابرك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *