أول تعليق من الجماز على تصريحات مانشيني وتهرب سلمان الفرج سلطان الغنام مع العقيدي

أول تعليق من الجماز على تصريحات مانشيني وتهرب سلمان الفرج سلطان الغنام مع العقيدي

أبدى الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الجماز، تعليقاته حول تصريحات المدير الفني “مانشيني” المتعلقة بتهرب اللاعبين “نواف العقيدي” و”سلطان الغنام” و”سلمان الفرج” عن تمثيل منتخب بلادهم في كأس آسيا لهذا الموسم.

أول تعليق من الجماز على تصريحات مانشيني وتهرب سلمان الفرج سلطان الغنام مع العقيدي

وعبر حسابه الشخصي على منصة تويتر، صرح الجماز مؤكدًا: “لقد كُشفت الحقائق أخيرًا.. والآن هذا هو الوقت المناسب لاتخاذ القرارات الحاسمة. العقوبة ستطال الجميع دون استثناء”.

وأضاف الجماز في تغريدة أخرى “قلتها سابقا وكنت متأكد منها، اللاعبين تهربوا عن اللعب مع الأخضر في الأسيوية، يجب أن يكونوا عبرة لجميع اللاعبين، الاتحاد السعودي عليه أن يتحرك الآن ويحسم قراره ويعاقب اللاعبين محليا”.

جدير بالذكر أن مانشيني قد أعلن قبل قليل عن رغبته في ضم كل من لاعب الهلال سلمان الفرج ولاعبي النصر سلطان الغنام ونواف العقيدي، إلا أن الثلاث رفضوا الاستمرار مع المنتخب أو الانضمام له والمشاركة في كأس آسيا رفقة باقي اللاعبين.

تعليقات

  1. والله ياجماز تهذري وانت متدري أخاف تسمع من الطرف الثاني وتلوم نفسك مسوي نفسك سيد العارفين

    1. اقول خلي عنكم الميول هذا المنتخب مثل الجيش تدافع عن بلدك مهما كان يصل له مصيرك. انتم أصحاب ميول مافعله اللاعبين جميعآ المفروض في جميع أنحاء العالم يعاقب عليه الجميع . واتحدى واحدمنهم او أدوات ناديهم ان يحدث هذا في زمن المرحوم فيصل بن فهد . إذا لم يستأصل الورم الخبيث من داخل الجسم سوف يضر جميع أجزاء الجسم

  2. لا بد من الاتحاد السعودي ان يصدر قرار العقوبة عاجلا غير أجل لا منهم رفضوا تمثيل الوطن واتمنى من انديتهم ان تتحرك وتلغي عقودهم مهما كانت الأسباب ويتم ايقافهم من لعب كرة القدم في أندية الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *