جماهير الهلال تطالب بذلك.. الروقي ينشر صورة سلمان الفرج ويعلق عليها بعد تصريحات مانشيني

جماهير الهلال تطالب بذلك.. الروقي ينشر صورة سلمان الفرج ويعلق عليها بعد تصريحات مانشيني

أعرب الإعلامي الرياضي المعروف، فهد الروقي، عن رأيه الخاص فيما يخص قائد الهلال ونجم المنتخب السعودي “سلمان الفرج”، وعن التصريحات التي أدلى بها مانشيني قبل قليل.

جماهير الهلال تطالب بذلك.. الروقي ينشر صورة سلمان الفرج ويعلق عليها بعد تصريحات مانشيني

أشار الروقي في تغريدته، التي نشرها على حسابه الشخصي، إلى أن الفرج يعتبر واحداً من أبرز لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي، مؤكداً على دوره القيادي مع نادي الهلال ومساهمته الفعالة كمهندس لوسط الميدان.

ومع ذلك، لفت الروقي إلى أن هناك دعوات من قبل الجمهور الهلالي ووسائل الإعلام المتعاطفة مع الهلال تطالب بتطبيق عقوبات صارمة على الفرج، في إشارة إلى أهمية الالتزام بالقواعد والقيم الوطنية.

وقال الروقي بصريح العبارة في تغريدته “الجمهور والإعلام الهلالي يرى المنتخب قبل لاعبه وناديه، ويطالب بأقصى العقوبات على سلمان الفرج، المنتخب خط أحمر”.

كما طالب الروقي معاقبة لاعبي النصر أيضًا بسبب تهربهم من المشاركة مع القائمة الحالية للمنتخب الوطني السعودي، وقد جاءت هذه المطالب بعد تأكيد من المدير الفني للمنتخب السعودي روبيرت مانشيني بأن اللاعبين لم يتم اقصائهم بل رفضوا الالتحاق، والبعض الأخر تمرد ورفض البقاء.

تعليقات

  1. والله انك تدري يبتاع شمس أن السته اللعيبه بريئين من الخيانه وان الخيانه تجري في دمك انت وأمثالك حقين الاستراحات ولا انك تدري ان مدرب الهلال يعتمد على سلمان ماكان طالبت بمعاقبته.

  2. ابو مها انت وغيرك عارف من اعطي اللاعبين الضؤ الأخضر لتمرد على المنتخب بما فيهم اللاعب سلمان الفرج. لاكن لاعبين ناديك توهم جدد في المنتخب وبهذي السرعة العجيبه صارو يتحكمون في المنتخب هههههههه افلامكم لن تنجح لأعلى المدرب ولا على إدارة المنتخب والمسؤولين كفى هذا والمنتخب وليس نادي الجميع مع الأخضر والتوفيق بإذن الله للأخضر ولاعبين فريقك ومعهم صديق غرف العلاج لنريظرونرالمنتهب ولاكن نحتاج عقاب شديد للجميع حتى لا تكون ظاهره جديده وموضه جديده لاي لاعب ينضم للمنتخب بلاده . أما منهم على شاكلتك خلوكم مع انديتكم المنتخب خلفه رجال وبإذن الله مشرف وطنه الخطه المرسوم له سوف ترى النجاح بغير المتخاذلين عن خدمة بلدهم

    1. كل من هب ودب لافض فوك والافلام ماتنطوي على كل شخص يحب وطنه وعنده غيره ومن لف ودار على الحقايق لن ينال مراده وكلنا مع منتخبنا والله يوفقهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *