تعليق جستنيه على تصريحات مانشيني مدرب السعودية لرفض لاعبين تمثيل المنتخب

تعليق جستنيه على تصريحات مانشيني مدرب السعودية لرفض لاعبين تمثيل المنتخب

عبر الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه عن قلقه بشأن تزايد حالات اعتذار اللاعبين عن المشاركة في المنتخب الوطني، مشيرًا إلى تصريحات مدرب المنتخب، “مانشيني”.

تعليق جستنيه على تصريحات مانشيني مدرب السعودية لرفض لاعبين تمثيل المنتخب

من خلال منشور له على منصة تويتر، لفت جستنيه الانتباه إلى أن هذه الظاهرة ليست جديدة، معربًا عن خشيته من أن تصبح هذه الاعتذارات أمرًا مألوفًا ومخيبًا للآمال.

كما أكد جستنيه على ضرورة التعمق في فهم الأسباب الكامنة وراء هذه التحديات والعمل على إيجاد حلول لها، وذلك في أعقاب تعدد حالات الاعتذار التي واجهها مانشيني مع اللاعبين.

وأضاف مؤكدًا على أن هذا الوضع يستحق الدراسة والاهتمام للحفاظ على مستوى المنتخب الوطني وروحه الرياضية، قائلاً “لا يمكن أن تمر هذه التصريحات مرور الكرام علينا، يجب أن نسمع الطرف الثاني وبعدها يجب أن نعرف الأسباب وراء الرفض، ونتجنبها المرة القادمة، فعندما نقول أن لاعب رفض تمثيل منتخب بلاده، فهذا الشيء جنوني ويصعب تصديقه، حلم أي لاعب أن يلعب بقميص بلده”.

واختتم جستنيه تصريحاته مطالبا من اللاعبين توضيح الحقائق أيضا من منظورهم الشخصي.

يجدر بالذكر أن مانشيني أعلن تمرد ورفض مجموعة من الأسماء للمشاركة مع المنتخب الوطني السعودي في كأس آسيا.

تعليقات

  1. الطواقي المسيطرين علي اللجان الرياضية افسدوا منظومة الرياضة باستخدام المنتخب وتجميد اللاعبين البارزين في الفرق المنافسة وتدلليل لاعبي الطواقي واعطاءهم حق السيطرة المطلقة علي كبتنه المنتخب ومحاربة اي لاعب يرفض الانضمام لفريقهم حتي يعودوا هولاء اللاعبين الي أنديتهم محطمين

  2. من متي يقوم المدرب بسؤال اللاعبين اذا يريد الانضمام ؟هل كان هذا شرك نصب باليل للاعبين معنين واين دور الاداري في احتواء نقاش كهذا ويفهم المدرب انه استدعاء وليس خيار (ابراهيم واخوانه ايش دورهم ؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *