تصريحات حارس السعودية أحمد الكسار كاملة على استبعاد العقيدي وجاهزيتهم

تصريحات حارس السعودية أحمد الكسار كاملة على استبعاد العقيدي وجاهزيتهم

عبر أحمد الكسار، حارس مرمى الفريق الوطني السعودي، عن استعداد الحراس الثلاثة لتحمل مسؤولية الدفاع عن شباك المنتخب في غياب نواف العقيدي، الذي تم استبعاده مؤخرًا من التشكيلة الرئيسية للفريق المشارك في بطولة كأس آسيا لعام 2023.

تصريحات حارس السعودية أحمد الكسار كاملة على استبعاد العقيدي وجاهزيتهم

وفي رده على استفسارات حول كيفية تجاوز غياب العقيدي، خاصة وأن الثلاثة لا يلعبون كأساسيين في أنديتهم، أكد الكسار قائلاً: “أنا والنجار والربيعي، جميعنا مستعدون للمشاركة، فمن يرتدي شعار المنتخب يجب أن يكون دائمًا جاهزًا”.

كما أضاف الكسار، في تصريحات لقناة “SSC” الإعلامية، أن الفريق يشعر بدعم متواصل من جماهير السعودية، وأن كل لاعب يبذل قصارى جهده لتقديم الأفضل.

وأشار إلى أن التركيز الحالي للفريق منصب على مباراة الافتتاح ضد المنتخب العماني، مستشهدًا بتعليقات المدرب، روبرتو مانشيني، الذي أكد أهمية هذه المباراة في المعسكر التدريبي.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب السعودي سيواجه نظيره العماني غدًا الثلاثاء، في أولى جولات المجموعة السادسة من البطولة.

وقد قرر مانشيني استبعاد العقيدي من التشكيلة النهائية، بعد طلب الأخير بعدم المشاركة إذا لم تكن مشاركته كأساسي مضمونة.

وأوضح مانشيني خلال مؤتمر صحفي أن العقيدي طلب الاستبعاد بنفسه، مؤكدًا على الثقة في الحراس الباقين، بحيث تضم القائمة النهائية للمنتخب ثلاثة حراس هم: أحمد الكسار من نادي الفيحاء، راغد النجار، حارس النصر، ومحمد الربيعي، الذي انتقل حديثًا من الأهلي إلى الهلال.

من الجدير بالذكر أن الثلاثي لم يشاركوا كأساسيين مع أنديتهم منذ بداية الموسم، مما يضعهم أمام تحدٍ لإثبات أنفسهم وكفاءتهم على الساحة القارية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *