نقاش بين سلمان الفرج ومدرب الهلال جيسوس أثناء التدريبات وجماهير تطالبه باحترام القائد

نقاش بين سلمان الفرج ومدرب الهلال جيسوس أثناء التدريبات وجماهير تطالبه باحترام القائد

في جو من الترقب والحماس، استأنف لاعبو نادي الهلال السعودي تمارينهم مساء هذا اليوم، استعدادًا لمواجهات الموسم الحالي.

نقاش بين سلمان الفرج ومدرب الهلال جيسوس أثناء التدريبات وجماهير تطالبه باحترام القائد

خلال الجلسة التدريبية، رصدت كاميرات الفيديو تبادل حواري بين المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس، ومساعده محمد الشلهوب، وقائد الفريق سلمان الفرج، على موضوع يخص التدريبات.

يظهر المقطع مساعد المدرب، وهو يترجم بعض الأشياء التي يستفسر عنها سلمان الفرج، حيث قام جيسوس بتوجيهه.

على جانب آخر، يستعد نادي الهلال، أو كما يُلقب بالزعيم، لخوض سلسلة من المباريات الودية مع فرق عريقة مثل الشعلة والأهلي البحريني، كجزء من استعداداتهم للمنافسات القادمة.

هذه الخطوة تأتي كمقدمة قبل مشاركتهم في بطولة كأس موسم الرياض آخر الشهر.

يتزامن هذا المشهد مع الوقت الذي أعلن فيه مانشيني عن تهرب سلمان الفرج من مباريات المنتخب السعودي الودية، مما أجبره على استبعاده من القائمة، على حد تعبيره.

وفي إطار هذه التحضيرات، يتطلع الهلال لمواجهة من العيار الثقيل مع الفريق الأمريكي إنتر ميامي في تاريخ 29 يناير الجاري، وذلك في ملعب المملكة آرينا، إضافة إلى لقاء مرتقب مع النصر في الثامن من فبراير. هذه المباريات تمثل فرصة مهمة للفريق لإبراز جاهزيته وقوته في الموسم الجديد.

من جهة أخرى، فقد تفاعل مجموعة من الجماهير الهلالية بسلبية مع المقطع، حيث طالبوا المدرب جيسوس باحترام وتقدير قائد الفريق سلمان الفرج، وتحسين طريقة تعامله معه، حيث قال أحدهم “رغم حبي للهلال وتقديري للعمل الذي يقوم به جيسوس، لكن يجب أن يحسن من تعامله مع اللاعب نظرات عيونه تفسر حقده عليه” وقال أخر “والله عندي شعور داخلي الفرج مظلوم إعلاميا الله يوفقه” وعلق أخر “تذكروا فقط أنه قائد الفريق تكفيكم لاحترامه”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *