لاعبي ناديكم يكذبوا… وليد الفراج يصدم الجماهير بأسرار جديدة عن منتخب السعودية ومانشيني

لاعبي ناديكم يكذبوا… وليد الفراج يصدم الجماهير بأسرار جديدة عن منتخب السعودية ومانشيني

أوضح الإعلامي الرياضي المشهور وليد الفراج، بصورة جلية، حقيقة الاستراتيجية المثيرة للجدل التي اتخذها مدرب المنتخب الوطني السعودي روبرتو مانشيني.

لاعبي ناديكم يكذبوا… وليد الفراج يصدم الجماهير بأسرار جديدة عن منتخب السعودية ومانشيني

جاء هذا التوضيح عقب الضجة التي أحدثها استبعاد عدد من النجوم البارزين من تشكيلة الفريق لبطولة كأس أمم آسيا، المقامة في الدوحة بقطر.

أكد مانشيني، أن قراره باستبعاد اللاعب سلمان الفرج، قائد فريق الهلال، بالإضافة إلى أربعة من لاعبي النصر “نواف العقيدي، وسلطان الغنام، وخالد الغنام، ومحمد مران”، ولاعب وسط الاتفاق علي هزازي، من التشكيلة السعودية، كان بدوافع انضباطية، وذلك على الرغم من النفي القاطع من جانب اللاعبين المذكورين.

من جهته، رد الفراج في برنامجه “أكشن مع وليد” على الشكوك المثارة حول نوايا مانشيني، مؤكدًا على نزاهة وصدق المدرب الإيطالي.

وقد نفى الفراج بشكل قاطع أي نوايا خبيثة لمانشيني في التعامل مع اللاعبين أو محاولته الفرار من المملكة العربية السعودية وتدريب المنتخب، معتبرًا الأمر مجرد تضخيم للأزمة، أو دفاعا عن اللاعبين حسب الميول.

وأضاف الفراج أن مانشيني جاء إلى السعودية لتنفيذ مشروع رياضي طموح مع الفريق الوطني، مشيرًا إلى أن خروجه للإعلام لمناقشة هذه القضية تم بتوافق مع الجهات الرياضية المسؤولة في البلاد، على رأسها الوزارة واتحاد الكرة.

كما وصف الفراج ردود اللاعبين ووكلاءهم، الذين نفوا ادعاءات المدرب، بأنها “معركة خاسرة”، مشددًا على أن عصر التساهل والدلال قد ولى في كرة القدم السعودية. وأكد على أن لجنة الاحتراف ستتخذ إجراءات حازمة ضد اللاعبين المستبعدين.

تعليقات

  1. الوزارة واتحاد الكرة وادارة المنتخب والمدرب كلهم يسيرون بإتجاه واحد
    مصلحة المدلل هي الأهم وهذا ماتعودناه منهم وارجعوا لتصريحات مدربي المنتخب ولاعبيه السابقين .
    وضعوا الفرج معهم ككبش فداء للتخلص منه عقاباً له بعد انتهاء دوره في ناديه ، ولإبعاد الحرج عن عملهم هذا بحيث يرى الجمهور ان المستبعدين ضمنهم لاعب هلالي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *