بعد تكذيبه من سلمان الفرج وسلطان الغنام.. مانشيني يرد بتصريحات نارية بعد الانتصار

بعد تكذيبه من سلمان الفرج وسلطان الغنام.. مانشيني يرد بتصريحات نارية بعد الانتصار

أشاد روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، في تصريحاته الأخيرة، بأداء لاعبيه بعد الفوز المثير على منتخب عمان بنتيجة 2-1 في مباراة مساء الثلاثاء.

بعد تكذيبه من سلمان الفرج وسلطان الغنام.. مانشيني يرد بتصريحات نارية بعد الانتصار

أكد مانشيني في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة أن الانتصار كان عن جدارة واستحقاق، مشيراً إلى أن الفريق قد ارتكب بعض الأخطاء في الشوط الأول ولكنهم تمكنوا من تجاوزها.

وتابع مانشيني بالقول إنه لا يحمل أي ضغينة ضد اللاعبين المستبعدين أو الذين لم يشاركوا في المباراة.

وأشار إلى أنه منذ توليه المسؤولية قبل أربعة أشهر، فقد عمل مع الفريق في أربعة معسكرات تدريبية فقط، قائلاً “الوقت ضيق، أربعة أشهر لا تكفي للتحضير لكأس مثل هذا والفوز به، ليست لدي عصى سحرية، لكننا نلعب من أجله، كل شيء ممكن في كرة القدم، كنا متأخرين في النتيجة وعدنا بفوز ثمين”.

بخصوص عدم مشاركة عبدالرحمن غريب في التشكيل الأساسي، أوضح مانشيني أنه يصعب مشاركة جميع اللاعبين الـ26 في المباراة الواحدة، مشدداً على أن كل لاعب لديه دور يلعبه، سواء كان ضمن التشكيل الأساسي أو كبديل يمكن أن يغير مجرى المباراة، قائلاً “عندما أرى شخص يستحق التواجد، أضعه على الفور، وعندما أرى شخص في دكة الاحتياط قادر على تغيير مجريات المباراة، أشركه على الفور، لهذا السبب أنا موجود وهذا عملي”.

وأكد مانشيني أن الفريق استحق الفوز لتفوقه في الشوط الثاني، حيث بلغت نسبة الاستحواذ أكثر من 70%، ما أدى إلى خلق مساحات وفرص للتسجيل: “لقد سيطرنا على مجريات الشوط الثاني، نستحق هذا الفوز، فخور بما قدمه اللاعبين، وأتطلع للمباراة القادمة لتحقيق نتائج أفضل”.

حول الضغوط التي واجهها قبل المباراة، أكد مانشيني أنه لم يشعر بأي ضغط، مستشهداً بخبرته التي تمتد لأكثر من 45 عاماً كلاعب ومدرب.

وأوضح أنه يتعامل مع الضغوط كجزء طبيعي من مهنته، مؤكداً أنه لا توجد أي مشكلة في هذا الجانب: “لا يوجد أي ضغط خارجي أو داخلي، أشعر بالراحة مع المنتخب السعودي، نعمل جيدا ونجهز كما هو مطلوب، كل شيء على ما يرام، موضوع اللاعبين أغلقته، أخبرتكم بما يجب أن تعرفوه وانتهى الكلام”.

تعليقات

    1. كفو يعطيك العافية بافضل مدرب وفوز غالي لكل غالي للوطن بعد ما قلة الحقيقه لقروب المنتدى ومتعصبي الانديه الي مانامو امس ينتظرون سقوطك واخفاق منتخبنا من أجل لاعب ونادي صدقت المتخاذلين من أجل نادي لا مكان لهم في منتخبنا الي الان جالسين يحرضونهم ويرسلون رسايل وتوجيهم ضدك لكن انشاء الله العدالة وشطب كل متخاذل وابعاد متعصبي الانديه كلنا مع منتخبنا للأبد والانديه مجرد وقت

    1. الله يصلحك جميع اللاعبين يمثلوا المنتخب وهو خط احمر. من الذي وصل الكرة للبليهي الجميع ولله الحمد كفو و وفو. دع عنك العنصرية.

    2. هذا منتخب يا …. الكل سواسية وأي متخاذل لا يهمه وطنه يتم طرده
      ما عنده لاعب فريق اهم من لاعب آخر
      اللي مثلك المفروض ما يتكلم ولا يظهر
      التعصب أعماك خاف ربك وكن مع وطنك واترك التعصب ..

    1. تعليق حسن فهد لا احد يعتب علية لان حدى الامرين يابزر جاهل اول متخلف عقلي شكريامحمدالعلالي قلت حكمة لانك بالغ راشد نصيحة ابعدو كلام البزارين ياصحافة رياضية

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ابارك لشعب السعودي الفوز
    اخي حسن فهد اعتقد الي يلعب المنتخب وليس الهلال وكل الي بالملعب سعوديين كفانا تعصب والانتماء اخلاق من فاز نصفق له ومن انهزم هار دلك كلنا اخوان بارك الله فيك

  2. والله لن يفلح فريق ولارأي ولايمكن الشعب يشجع ويتابع ويحب من هذه افكاره وهذه النتيجة حصلت صرنا نفرح لمانفوز على عمان ولبنان واليمن وفلسطين على عهدهؤلاء العناصر والتأثير على المدرب باقية الى الان يترك النجوم امثال البريكان وغريب الى الدقائق الاخيرة حينما رأوا الفضيحة قادمة

    1. مبرووووك فوز منتخبنا وعقبال مانحمل كأس اسيا للمره الرابعه
      والى الامام بأمر الله وتوفيقه
      بالنسبه لتعليق الأخ حسن الغرابه فأنت اما متعصب أعمى لاترى سوى لون واحد أو أنك جاهل أحمق
      كل لاعبي المنتخب يؤدون مهمه وطنيه كبيره ولهم الشرف العظيم بذلك ولا فرق بينهم منظومه واحده والهدف واحد وجميعنا ندعمهم ونقف خلفهم

  3. اتمنى ان يتم دعم هذا المدرب الذي كشف أمور كان كشفها مستحيل وكنا نجهلها
    المدرب يبدو انه قدير وحازم لذلك ان تم دعمه واعطي الصلاحيات دون تدخلات سيكون لمتخبنا شأن كبير كما عرف عنه في بعض الفترات
    الدلال والتخاذل وهذا فلان وذاك فلتان انتهى
    أتوقع كل لاعب سيكون مخلص غصب حتى لو كان مثل الستة ايضا سيخلص لأنه يعلم مصيره .
    الله يوفق منتخبنا ويجيب الكاس

  4. الف مليون تريليون مبروك لمنتخبنا السعودي كلهم يد واحده وندعو لعدم العنصرية وانشالله الاسيويه للمنتخب وقادرين عيالنا يجيبون الفوز

  5. اهلا وسهلا بالجميع..اولا..اتمنى ترك التعصب المريض..و ساندوا المنتخب الذي يمثل الوطن ..الحمدلله على الانتصار في وقت كادت المباراه ان تنتهي لولا لطف الله..الحمدلله اولا و اخيرا..

  6. مبروووك للجميع هذا الانتصار أولا على المشككين والمحبطين وعلى الظروف الصعبة التي يمر بها المنتخب
    شكراً لك ماتشيني حقا أنت رجل شجاع
    قل مثيلك… استمر نحن جميعآ معك

  7. سوال للهلالين :
    إذا صدقت مانشيني فهل تصدق فينغادا ايضا فيما قال ؟سوال للمسؤولين عن الرياضة؟
    من المسؤول عن هذه المهزلة واين دور اداري المنتخب في احتواء هذه النقاش ؟
    هل الانضمام للمنتخب خيار او استدعاء ؟واذا هو خيار فأين المشكلة لو ان اللاعب قال مافي نفسه؟وماذا يحدث في داخل منتخب البلد ليجعل أبناء البلد لايشعرون بالراحه (سوال لابراهيم واخوانه)

  8. ماعلي من مانشيتي
    المنتخب يدار حسب الاهواء من زمان
    وهذا ما جعل منتخبنا مختفي من سنوات
    ولن يحقق المنتخب كأس اسيا لانه لم يختار الافضل ولانه تقريبا بعتبر نادي
    مضاف له بعض احتياطي انديه
    المنتخب هو ضم افضل الاعبين
    في الانديه بعد متابعه المدرب
    اما تفرض عليه اسماء ويالله قم بعملك
    هذي الي صاير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *