مانشيني استخدم نجم الهلال سالم الدوسري لتخويف لاعبي المنتخب السعودي.. البلوي يعلق

مانشيني استخدم نجم الهلال سالم الدوسري لتخويف لاعبي المنتخب السعودي.. البلوي يعلق

أكد روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، على اعتماد مبدأ الصرامة والتميز كأساس لاختيار اللاعبين، وقد تجلت هذه السياسة حسب “البلوي” في موقفه الحازم تجاه الأداء المتواضع لسالم الدوسري، نجم الفريق، خلال مواجهتهم أمام عُمان في كأس آسيا 2023.

مانشيني استخدم نجم الهلال سالم الدوسري لتخويف لاعبي المنتخب السعودي.. البلوي يعلق

في هذا السياق، أعرب حامد البلوي، المدير التنفيذي السابق لنادي الاتحاد، عن تحفظاته الشديدة تجاه مستوى الدوسري، مشيرًا إلى وجود تساؤلات جوهرية حول أدائه في هذه المباراة.

الجدير بالذكر أن الأخضر قد حقق انتصارًا مثيرًا، حيث تمكن من تحويل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين، وقد تم استبدال سالم الدوسري في الدقيقة 82 من عمر المباراة، حيث كان المنتخب السعودي متعادلاً في النتيجة وبحاجة لهدف من أجل الانتصار.

من جانبه، أثنى البلوي على أداء المدافع علي البليهي، مؤكدًا على نضوجه الكروي وأهميته كعنصر فاعل في المنتخب.

وأضاف: “نحن في حاجة إلى لاعبين يتمتعون بشخصية قوية على أرض الملعب، فهذه الشخصية هي التي تصنع الفارق في اللحظات الحاسمة”.

وأكد البلوي على أن موقف مانشيني من الدوسري يعد بمثابة تحذير لجميع اللاعبين، مشيرًا إلى أن الأداء الضعيف للدوسري كان مخيبًا للآمال، خصوصًا في ظل المباريات الكبرى.

وتطرق البلوي إلى الأداء العام للفريق، مشيدًا بالمستوى الدفاعي الجيد والتطور اللافت في أداء لاعبين مثل عبد الرحمن غريب وعبد الله رديف، بالإضافة إلى سعود عبد الحميد الذي يحتاج فقط إلى تحسين لمستواه ليصل إلى الكمال.

واختتم قائلاً: “القرار الذي اتخذه المدرب يعكس موقفًا حازمًا يُظهر أن أي لاعب لا يقدم الأداء المطلوب، بغض النظر عن شهرته، سيتم استبداله بمن هو أفضل وأجدر”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *