الدوسري قدم أسوأ مباراة وعلي البليهي ليس موهوب.. أسطورة النصر يعلق على المنتخب السعودي

الدوسري قدم أسوأ مباراة وعلي البليهي ليس موهوب.. أسطورة النصر يعلق على المنتخب السعودي

في تحليله للمواجهة الأخيرة التي خاضها المنتخب السعودي ضد عمان، عبر فهد الهريفي، النجم السابق للمنتخب السعودي، عن رأيه المتباين حيال أداء اللاعبين، خاصة نجمي الهلال سالم الدوسري وعلي البليهي.

الدوسري قدم أسوأ مباراة وعلي البليهي ليس موهوب.. أسطورة النصر يعلق على المنتخب السعودي

خلال حديثه لبرنامج “رياضة سكوب” على قناة SBC السعودية، أشاد الهريفي بمهارات وإمكانيات المنتخب السعودي التي تفوقت، في رأيه، على نظيره العماني، قائلاً “مانشيني تفوق على عمان في الأساسيين وحتى البدلاء”.

وأكد الهريفي على سعادته بالفوز والأداء المتميز الذي أظهره الفريق، مشيراً إلى الثلاث نقاط الثمينة التي حصدها الفريق أمام عمان: “نستحق هذا الفوز والثلاث نقاط بعد أزمة التصريحات والجدل القائم بسبب الاستبعادات”.

ولم يخفِ اندهاشه من التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها المدرب مانشيني قبل المباراة، قائلاً: “تصريحات مانشيني كانت صادمة وردود أفعال اللاعبين المستبعدين زادت من حدة الصدمة، الحمدلله على نعمة الفرح بالفوز”.

من ناحية أخرى، أعرب الهريفي عن خيبة أمله في أداء سالم الدوسري الذي لم يرتقِ، حسب قوله، للمستوى المتوقع منه في هذه المباراة، حيث قال: “سالم الدوسري في نظري قدم أسوأ مباراة له في تاريخ لعبه مع المنتخب السعودي، لم يضف أي شيء للمباراة على عكس المتوقع، وقرار استبداله كان سليم”.

وفي المقابل، أشاد بأداء عبد الرحمن غريب الذي وصفه بأنه “لاعب كبير”، مؤكداً على تأثيره الإيجابي في الهجوم بتوغلاته وحلوله المميزة.

وأنهى الهريفي تصريحاته بالتأكيد على أهمية علي البليهي كعنصر مهم واستثنائي في الفريق، مشيداً بقدرته على تطوير نفسه: “علي البليهي لاعب مهم في المنتخب، كما أنه حالة استثنائية يجب أن يتعلم منها الجيل القادم، فهو لاعب غير موهوب، لكنه بالعمل الجاد أصبح في هذا المستوى، فضلا عن الثقة التي يتمتع بها، وشخصيته داخل المستطيل الأخضر، البليهي فرض علينا أن نختاره في قائمة أفضل المدافعين في تاريخ الكرة السعودية، فقد أصبح المدافع الذي ينافس المهاجمين على تسجيل الأهداف”.

تعليقات

  1. نعم سالم الدوسري كان يلعب لنفسه كثيراً ، و لم يتعاون اللاعبين ، مما اجبر المدرب يبدله في الشوط الثاني.

  2. فؤاد انور قطع جلد سالم ولحقه الهريفي كم انت صغير ايه الصفري سالم هل كان طول المباراه واقف هو توفيق ليه ماتكلمرعن النجعي اللي زياده عدد على الفاضي

  3. سالم الدوسري لما أعطي له شارة الكبتنيه الاعب ضاع بين مهاراته والشارة شوف في المباريات القادمه يشيلون منه الشارة وشوف كيف سالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *