اللي تشتمه نتمسك به فأنت مكشوف.. الحارثي يرد على شتائم لاعب الهلال السابق للمدرب

اللي تشتمه نتمسك به فأنت مكشوف.. الحارثي يرد على شتائم لاعب الهلال السابق للمدرب

عبر الإعلامي الرياضي سلطان الحارثي عن رأيه بشأن تعليقات ياسر القحطاني، اللاعب السابق لنادي الهلال، حيث انتقد القحطاني مدرب المنتخب الوطني، مانشيني في آخر ظهور له على قنوات بى ان سبورت.

اللي تشتمه نتمسك به فأنت مكشوف.. الحارثي يرد على شتائم لاعب الهلال السابق للمدرب

من خلال منشور له على منصة تويتر، أشار الحارثي إلى أن أي مدرب يتعرض للنقد أو الشتم من قبل القحطاني يجب أن نحافظ عليه، ونتمسك به.

وأضاف الحارثي أن القحطاني ومن على شاكلته لا يميلون إلى المدربين الصارمين، متطرقاً إلى أن القحطاني يتخذ مواقف دفاعية تجاه المقربين منه، ولكنه لم يدرك أن مواقفه هذه مكشوفة للعيان.

وتابع في تغريدته قائلاً “كل مدرب تشتمه ينبغي وجوبا التمسك به فأنت مكشوف أمام الملأ”.

لمن لا يعلم، فقد خرج ياسر القحطاني بتعليقات نارية ومفاجئة ضد مدرب المنتخب السعودي، مانشيني، حيث وصفه بالغير محترم والمعقد نفسيا، وقد برر لاعب الهلال السابق، شتائمه برغبته في الدفاع عن أبناء وطنه، خاصة سلمان الفرج وسلطان الغنام الذين تعرضوا للظلم على حد تعبيره.

تعليقات

  1. هاذا اللي نشوفه يااعلامي يامحترم القحطاني لم يتبلى على المدرب ولكن المدرب اللي يتهم هذولا اللعيبه ليكونوا شماعه لو خسر المنتخب لاسمح الله

  2. إذا عرف السبب بطل العجب والباقي عليكم ياسر ومنهم على شاكلته كانت مجموعة فيروسات في الهلال والان الهلال بداء في إخراجهم واحد بعد واحد وباقي كبيرهم واحد آخر الموسم القادم يكونو خارج تشكيلة الهلال. الهلال وجماهيره عزتك وكنت لاشي. لاكن الجميع عارفين سبب تصريحاتك على مدرب المنتخب وقبله خوسيس ⚽⚽⚽⚽

  3. هذا خله يلحق السماري والطريقي
    لاعب ماحقق هداف الدوري ولامره لاعب كان عادي جدا

  4. كفاكم نكأ للجراح فليس هذا الوقت المناسب للجدال العقيم حول المنتخب بعد كأس اسيا يخلق الله مالا تعلمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *