بشرى سارة لجماهير الاتحاد في أزمة كريم بنزيما وغيابه عن الفريق

بشرى سارة لجماهير الاتحاد في أزمة كريم بنزيما وغيابه عن الفريق

يترقب مشجعي الاتحاد ومحبي الفرنسي كريم بنزيما سماع مستجدات جديدة تخص اللاعب، خاصة بعد غيابه هذا الأسبوع عن تدريبات الفريق في دبي وإعلان مدربه في وقت مبكر لرفض قدومه للمعسكر التدريبي بسبب غيابه الغير مبرر.

بشرى سارة لجماهير الاتحاد في أزمة كريم بنزيما وغيابه عن الفريق

تجدر الإشارة إلى أن بنزيما، الذي انتقل من نادي ريال مدريد الإسباني في صيف عام 2023، لم يظهر بالمستوى المتوقع منه خلال النصف الأول من الموسم، وشهدت فترة تواجده مع الفريق السعودي غيابات متكررة عن التدريبات، فضلا عن نتائج متدهورة، محليا وعالميا.

في هذا الإطار، أثار غياب بنزيما التام عن جلسات تدريب الفريق في الآونة الأخيرة، تكهنات حول رغبته في الرحيل، لكن سرعان ما تبددت تلك الشائعات حينما أوضح محامي اللاعب وبعض المقربين منه أن سبب غيابه كان احتجازه في جزيرة موريشيوس نتيجة لإعصار قوي.

في أحدث الأخبار المتعلقة بالموضوع، أفاد الإعلامي الرياضي هتان النجار بأنباء إيجابية لعشاق الاتحاد، متعلقة بمستقبل بنزيما.

فقد أعلن النجار عبر حسابه الرسمي على منصة “تويتر” أن بنزيما وصل إلى مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، معبرًا عن تفاؤله بعودة اللاعب بقوة بعد هذه الفترة الصعبة، رغم التقارير الصحفية التي أشارت إلى استحالة عودته قبل مرور أسبوع.

من الجدير بالذكر أن بنزيما لم يعد إلى مدينة دبي حيث يتواجد حاليًا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وهو ما يعزز التكهنات حول استبعاده المحتمل من قِبل المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

يبقى مصير بنزيما مع الفريق محل ترقب، في انتظار ما ستكشف عنه الأيام القادمة من داخل إدارة النادي أو من اللاعب شخصيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *