المنتخب السعودي ينتظره الجحيم معنا.. تلميحات نارية من مدرب قيرغيزستان قبل المباراة

المنتخب السعودي ينتظره الجحيم معنا.. تلميحات نارية من مدرب قيرغيزستان قبل المباراة

في تصريحات حاسمة وجريئة، أعرب ستيفان تاركوفيتش، مدرب منتخب قيرغيزستان، عن عزم فريقه الشديد لتحقيق فوزهم الأول في دور المجموعات بكأس آسيا ضد المنتخب السعودي.

المنتخب السعودي ينتظره الجحيم معنا.. تلميحات نارية من مدرب قيرغيزستان قبل المباراة

تأتي هذه التصريحات بعد خسارة قاسية للفريق ضد تايلاند، حيث أقر تاركوفيتش بأداء متواضع وعجز فريقه عن التسجيل رغم الفرص المتاحة.

وصف تاركوفيتش المباراة المقبلة ضد السعودية بأنها “مصيرية”، مشيراً إلى أن الخسارة قد تعني وبنسبة كبيرة الخروج المبكر من البطولة: “خسارة ثانية ستجعل الأمور معقدة، نرغب في إظهار قوتنا وعزيمتنا ضد السعودية، والخروج بانتصار”.

كما أكد على ضرورة تقبل نتيجة المباراة الأولى والتركيز على اللقاء القادم، معتبراً أن منتخب قيرغيزستان سيواجه تحدياً أشبه بالجحيم: “اللاعبين تنتظرهم 90 دقيقة من الجحيم، استفدنا من دروس اللقاء مع تايلاند، عملنا على تحسين بعض النقاط، المنتخب السعودي فريق قوي، لكن في كرة القدم لا يوجد خصم لا يقهر، سنركز على نقاط ضعفهم”.

وتابع “ركزنا على الجانب الذهني أيضا في تدريباتنا، الكل يعرف أن الخسارة ليست خيار، سنقاتل لتحقيق نتيجة إيجابية”.

من جانبه، يسعى المنتخب السعودي، الذي حقق فوزاً مهماً ضد عمان، لمواصلة مسيرته الناجحة، بتحقيق فوز آخر على حساب منتخب قيرغيزستان، وضمان التأهل للدور المقبل من كأس آسيا.

تعليقات

  1. هذا كله خوف من المنتخب السعودي. او فيه احد دعمك لأجل ان تصرح لانه كاره مدرب المنتخب الشجاع والدنيا فيها عجائب مهوله

  2. انت مدرب ذكي ولكن اللاعبين السعوديين لاتهمهم هذه الأقوال لأنهم معتمدين على الله ثم على العمل الجاد حتى ولو خسروا وهذا لن يحدث بإذن الله يبقى السعوديون لهم كلمة وسطوه ودائما يضعون بصمة والكره في الملعب وفق الله الجميع وأهم شيء ابتعدوا عن الالتحامات القصد منها الايذاء لن نرحمكم … ،،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *