أول تعليق من جستنيه على تصريحات لاعب النصر كريستيانو رونالدو

أول تعليق من جستنيه على تصريحات لاعب النصر كريستيانو رونالدو

قام الإعلامي الرياضي المعروف، عدنان جستنيه، بالتعليق على التصريحات الأخيرة التي أدلى بها البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي.

أول تعليق من جستنيه على تصريحات لاعب النصر كريستيانو رونالدو

وعبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، أشاد جستنيه برونالدو، مؤكدًا أنه يمثل واجهة مشرفة للدوري السعودي.

وأضاف جستنيه أن رونالدو حقق أهداف الصفقة بنسبة مئة في المئة، واصفًا إياه بأنه أفضل من غيره من الصفقات الأخرى، ومؤكدًا على أن الإشادة بما يستحقه رونالدو هو أمر عادل وضروري.

كما تابع جستنيه في تغريدته بصريح العبارة “خير مت يتحدث عن دورينا السعودي هو رونالدو، الهدف الذي جاء بسببه إلى النصر من صندوق الاستثمارات حققه، كلمة حق يجب أن تقال في حقه وقد فعلت”.

جدير بالذكر أن جماهير النصر استغربت من اشادة عدنان جستنيه بنجمها كريستيانو رونالدو، خاصة وأن جستنيه يعتبر من الإعلاميين المتعصبين المنحازين لنادي الاتحاد، وقد سبق وهاجم النصر في أكثر من تغريدة ومداخلة تلفزيونية.

تعليقات

  1. الهدف من تغريدته ليس مدح رونالدو لشخصه ولكن لإيهامنا بأن الصندوق هو من تعاقد مع هذا اللاعب رغم علمه بأن الصندوق لم يستحوذ على الأربعة أندية إلا بعد الصفقة بشهرين

  2. نحن نعرف نجاح وقدرة لاعبين النصر في صنع المستحيل وكريستينوا لاعب عالمي وتاريخه مشرف لاعب كرة قدم واتمني لاعبين نادي النصر يستفيدوا من خبرته الكروية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *