خطاب رسمي بانتظار الرد.. إدارة الشباب تطلب خدمات محترف الاتحاد

خطاب رسمي بانتظار الرد.. إدارة الشباب تطلب خدمات محترف الاتحاد

في ظل سعيه المتواصل لتعزيز صفوفه وإبراز مكانته في الساحة الرياضية، يتجه نادي الشباب السعودي لخطف الأضواء في الميركاتو الشتوي لعام 2024، متفوقًا على بقية الفرق في المملكة.

خطاب رسمي بانتظار الرد.. إدارة الشباب تطلب خدمات محترف الاتحاد

التقارير الواردة في الساعات الأخيرة تشير إلى تقدم ملحوظ لنادي الشباب في مفاوضاته لضم المدرب البرتغالي المرموق جوزيه مورينيو، وكذلك اللاعب الإيفواري سيكو فوفانا، نجم خط وسط نادي النصر السعودي، والجناح الإيطالي الواعد ماتيو بوليتانو من نابولي.

وفقًا لما أوردته صحيفة “الجزيرة” مساء الجمعة، يبدو أن هناك تحركات جادة من قبل إدارة الشباب للتعاقد مع أحد اللاعبين البارزين من صفوف نادي الاتحاد السعودي خلال هذا الشتاء.

كشفت الصحيفة المذكورة عن إرسال إدارة الشباب خطابًا رسميًا إلى نادي الاتحاد، عبروا فيه عن رغبتهم في شراء الأشهر الستة الأخيرة من عقد الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي.

يأتي ذلك في سياق سعي النادي لتعزيز مركز حراسة المرمى، وذلك بعض التأكد من إصابة الحارس الأساسي للنادي كيم سيونج جيو بقطع الرباط الصليبي في ركبته اليمنى خلال تدريبات منتخب بلاده في كأس آسيا.

من الجدير بالذكر أن جروهي، الذي أمضى خمس سنوات مع الفريق الأول لنادي الاتحاد، تلقى عروضًا من الأندية البرازيلية جريميو وسانتوس، فيما يبدو أن الاتحاد لديه رغبة قوية في التخلي عن خدماته خلال هذا الموسم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *