بسبب صحفي سأله عن الدوري السعودي.. ساديو ماني ينفعل غاضبا ويرد

بسبب صحفي سأله عن الدوري السعودي.. ساديو ماني ينفعل غاضبا ويرد

عبر ساديو ماني، النجم البارز في صفوف المنتخب السنغالي، عن استيائه الشديد ردًا على استفسار طرحه أحد الصحفيين، وذلك عقب فوز منتخبه المثير على الكاميرون بنتيجة 3-1 في إطار منافسات دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية.

بسبب صحفي سأله عن الدوري السعودي.. ساديو ماني ينفعل غاضبا ويرد

ساهم ماني، الذي أصبح أيقونة للكرة السنغالية، بشكل فاعل في هذا الانتصار الكبير في مساء الجمعة، حيث أحرز الهدف الثالث لبلاده بمهارة فائقة.

ومع انتهاء المباراة، وجه أحد الصحفيين سؤالًا لماني حول ما إذا كان يعتقد بأن انتقاله للعب خارج أوروبا قد أثر على نجوميته واهتمام الاعلام به، ليرد اللاعب بثقة واضحة قائلاً: “هذه مجرد تصوراتكم أنتم الإعلاميين والصحفيين، ومن المؤسف أن تفكروا بهذه الطريقة، فالأهم بالنسبة لي هو الأداء والاستمتاع بكل لحظة في الملعب، بغض النظر عن المكان الذي ألعب فيه”.

أضاف ماني، مؤكدًا على جودة الدوري السعودي الذي يشارك فيه حاليًا، قائلاً: “الدوري السعودي رائع بالفعل ويتابعه الملايين حول العالم، بالنسبة لي، طالما أنني أقدم أفضل ما لدي وأستمتع بكل دقيقة على أرض الملعب، فذلك هو ما يعنيني حقًا”.

ويستعد الآن ساديو ماني، الذي يلمع نجمه في سماء كرة القدم، لخوض مباراة حاسمة مع السنغال ضد غينيا في مساء الثلاثاء المقبل، في لقاء ينتظره عشاق الكرة ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة القارية الأفريقية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *