ليست وقتها.. الخراشي ينتقد تصريحات مانشيني عن مهاجمي المنتخب السعودي والإيطالي

ليست وقتها.. الخراشي ينتقد تصريحات مانشيني عن مهاجمي المنتخب السعودي والإيطالي

وجه محمد الخراشي، المدرب السعودي المخضرم، انتقادات لاذعة لتصريحات روبرتو مانشيني، المدير الفني الإيطالي للمنتخب السعودي، قبيل المواجهة المرتقبة أمام قرغيزستان في بطولة كأس آسيا 2023.

ليست وقتها.. الخراشي ينتقد تصريحات مانشيني عن مهاجمي المنتخب السعودي والإيطالي

يستعد المنتخبين لخوض غمار المنافسة في الجولة الثانية من دور المجموعات، والتي من المقرر إقامتها اليوم الأحد على أرضية ستاد خليفة الدولي بقطر.

عبر الخراشي عن استيائه الشديد من المقارنات التي أجراها مانشيني بين مهاجمي السعودية ولاعبيه السابقين في المنتخب الإيطالي، مشيراً إلى أن هذه المقارنة جاءت غير مناسبة وفي توقيت غير ملائم.

وأكد المدرب السعودي على أن قدرات فراس البريكان وعبد الرحمن غريب وعبد الله رديف ليست بالمستوى المتدني، موضحاً: “فراس مهاجم متميز يتقن استلام الكرات العرضية والتمركز بشكل جيد، وغريب يتمتع بالسرعة والمهارة والقدرة على التسجيل، في حين يُظهر رديف تفانياً كبيراً في أدائه”.

وتابع الخراشي مؤكداً على ضرورة تشجيع المنتخب في هذه المرحلة الحاسمة، معرباً عن أمله في أن يُظهر الفريق أداءً مقنعاً في المباراة المقبلة ويتقدم نحو المراحل الأكثر تنافسية.

في رد على تعليقات مانشيني حول حاجة اللاعبين لمزيد من الوقت للتأقلم مع أسلوبه، أشار الخراشي إلى أن الوقت الحالي ليس مناسباً لمثل هذه التصريحات، مشدداً على أهمية العمل الجاد لتحقيق تقدم أكبر.

وأوضح أن الهدف الرئيسي يتمثل في الوصول إلى كأس العالم، معرباً عن قلقه من احتمالية خسارة البطولة دون تحقيق التأهل للمونديال.

اختتم الخراشي تصريحاته مؤكداً على أهمية التوازن والتجانس في مستويات لاعبي المنتخب السعودي، وهو ما يعد من أبرز خصائص الفرق الناجحة في كأس آسيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *