تعليق المريسل الساخر على غضب سالم الدوسري من مانشيني بعد استبداله

تعليق المريسل الساخر على غضب سالم الدوسري من مانشيني بعد استبداله

علق الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل على رد فعل سالم الدوسري، لاعب المنتخب السعودي، بعد استبداله في مباراة ضد منتخب قيرغزستان.

تعليق المريسل الساخر على غضب سالم الدوسري من مانشيني بعد استبداله

عبر المريسل عن دهشته في تغريدة على منصة إكس قائلاً: “من جده سالم الدوسري زعلان عشان مانشيني قرر يستبدله في مباراة اليوم؟”.

هذه ليست المرة الأولى التي يستهزئ فيها المريسل من سالم الدوسري، فقد سبق وأكد أن نجم الهلال كان مستواه سيء في مباراة المنتخب السعودي السابقة ضد عمان، وأن قرار مانشيني في استبداله كان صحيح.

على جانب آخر، فقد فشل الدوسري في تسجيل أول هدف له في كأس آسيا 2023 قطر، وقد تم استبداله للمرة الثانية على التوالي من طرف الإيطالي مانشيني، حيث ظهرت ملامح الغضب والاستياء من سالم الدوسري أثناء مصافحته للمدرب.

يجدر بالذكر أن مباراة المنتخب السعودي قد انتهت بفوز مثير ومستحق بهدفين دون رد، ليضمن بذلك تأهله للدور المقبل من البطولة، ويحقق فوزه الثاني على التوالي بعد فوز سابق على منتخب عمان بهدفين لواحد.

تعليقات

    1. استحو قليل أنا مشجع للمنتخب السعودي من اليمن لكن سالم تاريخ كبير في الكره السعوديه ليش ماتقولو أنه طلع زعلان يلوم نفسه على التقصير ليش ماتلتمسو العذر سالم اسعدكم لسنوات انتو حرام مشجعين لوطنكم

  1. هذا هو اللي يشخط فريقك او نسيت الشخطه ؟ هذا نجم الكورة السعوديه واي منتخب يلعب أمامه الجميع يراقبون سالم الدوسري اما غنمك تسرح وتمرح امام الباب فريقك في الصين يحتاج دعم و دعايه خلك من المنتخب ما تبعد عن لاعبين فريقك اللي غادرو منتخب بلادهم

    1. بدل ماتقول مبروك للمنتخب رحت لسالم يآأدمي لاعب حاله حال زملائه يلعب يجلس بالدكه عايدي تابع الاصفر في شنقهاي هداك الله ماعندك طرح يستفاد منه كله تعصب وكره للهلال..

      1. والله سالم الدوسري لاعب كبير مالا داعي كل واحد يتكلم عنه بكل سوء حرام عليكم انشاله الايام جايه يعوضكم عن كل شي

  2. ما كان له ذكر كأنه مو موجود وزعلان ؟
    أزين إنه طلعك لأنك كنت عاله على المنتخب
    تبي تبقى بالملعب العب زين مثل لعبك بالنادي

  3. والمنتخب غير النادى والله كل الشباب فيهم البركه وسالم كفو ويقدر يحسن من اداءه والا الدكه موجوده قد سبقوه كباتن

  4. أقل شي سالم يمثل وطن ويتقبل رأي المدرب
    هو زعلان على نفسه .
    لان ماقدم شي . وهذا امر طبيعي.
    لكن المشكله من فريقك الي ماعندهم وطنيه يتهربون من ثمثيل وطنهم .

  5. شفتوا هالي يعلق بالتويتر على الهلال ولاعبينه وينفخ راسه بالتويتر افففففف ياهو يتهزاء بالساحات مخلينه مايسوى بيزة حاطينه ممسحه للمشاركين مايبدء بالنقاش و الكلام الا جايه واحد مكذبه ومسكته وعلى طول يطلع أو يطرد من الساحات خاصة النصراوية

  6. فعلا موقفه غريب ومستفز ليش يزعل
    كل لاعب مايقدم شيئ او فيه احد افضل منه يستبدل
    المهم مصلحة الفريق

  7. ماعندكم زيه طبيعي مقهورين ومنتخب يلعب كمان ملاحقين ورا الهلال بدل المنتخب ههههههههه مره سالم مره بليهي خليكم بالغنام والحارس

  8. والله سالم الدوسري لاعب كبير مالا داعي كل واحد يتكلم عنه بكل سوء حرام عليكم انشاله الايام جايه يعوضكم عن كل شي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *