مانشيني أربك أوراقي بما فعله.. تصريحات مدرب تايلاند عن مواجهة السعودية المقبلة

مانشيني أربك أوراقي بما فعله.. تصريحات مدرب تايلاند عن مواجهة السعودية المقبلة

يتأهب إيشي ماساتادا، المدير الفني للمنتخب التايلاندي، بثبات وهدوء للقاء المرتقب مع المنتخب السعودي في المرحلة الثالثة من دور المجموعات ضمن فعاليات كأس آسيا.

مانشيني أربك أوراقي بما فعله.. تصريحات مدرب تايلاند عن مواجهة السعودية المقبلة

في تصريحاته التي نقلها الموقع الإلكتروني للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أعرب ماساتادا عن تفاؤله بناءً على نتائج الفريق السابقة، حيث قال: “حققنا نجاحًا ملحوظًا بالحفاظ على شباكنا نظيفة خلال الفوز على قيرغيزستان والتعادل مع عمان، الأمر الذي يزيد من حماسنا لاستكمال مسيرتنا في البطولة بثبات”.

وأضاف ماساتادا، مؤكدًا على أهمية النتيجة التي تحققت في الجولة الثانية ضد عمان، قائلاً: “هذا التعادل عزز مكانتنا وساهم في دفعنا خطوة كبرى نحو التأهل إلى الدور الثمن النهائي من البطولة”.

كما شدد المدرب على ضرورة تهيئة فريقه بأقصى درجات الجدية والتركيز لمواجهة السعودية، معتبرًا هذه المباراة نقطة فاصلة وحاسمة في مشوار الفريق بالبطولة، قائلاً: “فرصة تصدر المجموعة أمامنا، يجب أن نفوز على السعودية الذي لم يخسر في كأس آسيا بعد”.

وأشار ماساتادا إلى ذكاء مانشيني في التعامل مع المباريات، قائلاً: “شاهدت مباريات السعودية، لا يعتمدون على لاعب واحد، دفاعاتنا أمام اختبار صعب، كما أن طريقة لعبهم مع عمان اختلفت كثيرا ضد قيرغيزستان”.

واختتم تصريحاته قائلاً: “مثل ما قلت تنتظرنا مباراة صعبة جدا، سيلعبون من أجل الفوز لحسم تصدرهم، والخسارة ليست في صالحنا بجميع الأحوال، لا أعتقد بأنهم سيلعبون بمستوى أقل من الذي ظهروا فيه بالمباراتين السابقتين لأنهم تأهلوا للدور المقبل، سيرغبون في حسم صدارة المجموعة، علينا الحذر”.

في نفس السياق، يحتل المنتخب السعودي، حاليًا، صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، متقدمًا بنقطتين على تايلاند التي تأتي في المركز الثاني.

تعليقات

  1. يجب على المنتخب السعودي الحرص على الفوز ليساعد المنتخب العماني الشقيق على التأهل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *