عكس ما قاله مانشيني.. علي البليهي يتحدث عن مباراة السعودية وقيرغيزستان ويرد بقوة

عكس ما قاله مانشيني.. علي البليهي يتحدث عن مباراة السعودية وقيرغيزستان ويرد بقوة

استطاع المنتخب السعودي حسم مواجهة قيرغيزستان بنتيجة إيجابية، ضاربا بذلك موعدا مع المنتخبات المتأهلة للدور 16.

عكس ما قاله مانشيني.. علي البليهي يتحدث عن مباراة السعودية وقيرغيزستان ويرد بقوة

نجح لاعب الوسط محمد إبراهيم كنو في وضع المنتخب الوطني السعودي في المقدمة، بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 35، وعاد فيصل عبدالرحمن الغامدي لتأكيد هيمنة الأخضر بإضافته الهدف الثاني في الدقيقة 84.

على جانب آخر، وفي تصريحات حديثة، تحدث علي البليهي، لاعب المنتخب السعودي، عن تجربته خلال المباراة الأخيرة ضد قيرغيزستان في كأس آسيا، قائلا: “كانت مباراة صعبة جدا علينا كلاعبين يرغبون في الحفاظ على سلامتهم والفوز”، مشيراً إلى أن منتخب قيرغيزستان اختار اللعب بالقوة والخشونة.

على الرغم من ذلك، أعرب عن امتنانه لنجاح المنتخب السعودي في تحقيق الفوز والخروج بالمطلوب وهو الثلاث نقاط، حيث قال: “الحمدلله وفقنا الله على ما أردنا وحققنا النقاط الثلاث والتأهل”.

على عكس مانشيني، أكد البليهي على الطموح الكبير الذي يحمله المنتخب السعودي في البطولة قائلاً: “منتخبنا السعودي مرشح بقوة للفوز بكأس آسيا ونحن نعمل ليل نهار من أجل تحقيق اللقب إن شاء الله بعزم وإصرار”.

بالنظر إلى المستقبل، أشار البليهي إلى أن الهدف القادم للفريق هو تحقيق صدارة المجموعة، مؤكداً أن المباراة المقبلة ضد منتخب تايلاند ستكون تحدياً قوياً.

وأضاف: “البلونة دائماً معي لو سجلت كنت سأحتفل بنفس الطريقة”.

ختم البليهي تصريحاته بالإشادة بالمدرب مانشيني، مؤكداً أن الفريق يتبع خططه وأن النتائج التي حققها المنتخب حتى الآن تتحدث عن نفسها معهم تتحدث عن نفسها، والقادم أفضل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *