لا نية لدينا في ذلك.. قائد قيرغيزستان يرد على تصريحات البليهي بعد الخسارة

لا نية لدينا في ذلك.. قائد قيرغيزستان يرد على تصريحات البليهي بعد الخسارة

أعرب تامرلان كوزيوييف، قائد منتخب قيرغيزستان، في تصريحات مؤثرة، عن رؤيته لأداء فريقه في بطولة كأس آسيا، خاصة في المباراة الأخيرة ضد المنتخب السعودي.

لا نية لدينا في ذلك.. قائد قيرغيزستان يرد على تصريحات البليهي بعد الخسارة

نفى كوزيوييف نية اللعب بعنف في المواجهة الأخيرة التي انتهت بهزيمتهم أمام المنتخب السعودي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات، قائلاً: “كنا نلعب من أجل الفوز، لا نية لدينا للعنف أو اللعب بخشونة”.

شدد كوزيوييف على أن الخسارة في المباراة الافتتاحية أمام تايلاند لم تكن مؤشراً على ضعفهم، مؤكداً أن الفريق قدم مستوى جيداً على الرغم من النتيجة.

وأضاف أن التحدي كان أكبر في مواجهة السعودية، حيث قال: “بعد خسارتنا مع تايلاند كنا نعلم أننا أمام مباراة أصعب منها، المنتخب السعودي من المنتخبات المرشحة للفوز بكأس آسيا، لديهم مدرب عالمي وسبق تفوقوا على الأرجنتين”.

كما أشار كوزيوييف إلى الصعوبات التي واجهها الفريق بعد الطرد المبكر والطرد الثاني الذي أدى إلى إكمال المباراة بتسعة لاعبين فقط، مؤكداً أنهم بذلوا جهداً كبيراً لمجاراة السعودية لكن الفوارق كانت واضحة.

وفيما يتعلق بتصريحات البليهي حول اللعب الخشن، أكد كوزيوييف أنه لم يكن هناك تعمد للإصابة أو الخشونة، موضحاً أن اللاعبين في مثل هذه المباريات يسعون لإبراز أفضل ما لديهم، مما قد يؤدي أحياناً إلى التهور والأخطاء الزائدة.

واختتم حديثه بالتأكيد على عزم الفريق القتال في المباراة الأخيرة ضد عمان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *