الاتحاد يكشف سبب غياب البرازيلي إيجور كورونادو عن تدريبات النادي

الاتحاد يكشف سبب غياب البرازيلي إيجور كورونادو عن تدريبات النادي

في العاصمة الإماراتية دبي، وبينما يقيم نادي اتحاد جدة معسكره التدريبي خلال الاستراحة الدولية الحالية، تَغَيب اللاعب البرازيلي إيجور كورونادو عن الحصة التدريبية ليوم الاثنين، وذلك على خلفية إصابته بوعكة صحية مفاجئة، وفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية.

الاتحاد يكشف سبب غياب البرازيلي إيجور كورونادو عن تدريبات النادي

من جهته، يحرص المدير الفني الأرجنتيني لفريق اتحاد جدة، مارسيلو جاياردو، على تكثيف الجهود التدريبية، حيث يتم التركيز خلال الفترة الصباحية على تعزيز اللياقة البدنية والقوة الجسدية للاعبين، في حين تتضمن الفترة المسائية تطبيق مجموعة من الجمل التكتيكية والفنية في سياق مناورات استراتيجية.

يتطلع الاتحاد إلى استثمار هذا المعسكر في تحقيق أقصى استفادة استعداداً للمواجهات القادمة، حيث يقف الفريق على أعتاب مباراة ودية مع فريق البطائح الإماراتي يوم الأربعاء.

وتعد هذه المواجهة الأولى ضمن سلسلة من التجارب الإعدادية المقررة في دبي، والتي من المنتظر أن يغيب عنها عدد من لاعبي الفريق لعدم الجاهزية.

كما يتوجه الاتحاد لخوض مباراة ودية أخرى أمام شباب الأهلي دبي في إطار المعسكر، وذلك قبل العودة إلى دوري روشن، حيث يسعى الفريق لتعزيز مكانته في الدوري من خلال الاستعدادات المتواصلة حتى نهاية الشهر الجاري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *